• بحث عن
  • بعد خلو المنصب لـ5سنوات.. تعيين المهندس حسام الجمل رئيسًا للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

    أعلنت وزارة الاتصالات عن صدور قرار من رئيس مجلس الوزراء اليوم بتعيين المهندس حسام الجمل، كرئيس تنفيذى للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

    يأتي ذلك بعد خلو المنصب منذ قرابة 5 سنوات، حيث تولى المهندس مصطفى عبد الواحد، مهام القائم بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز منذ يوليو 2015.

    وفي وقت سابق، كشف مسؤول بهيئة البريد، إن قيادات الهيئة تنتظر حاليا عقد اجتماع طارئ مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت بمقر الهيئة بالقرية الذكية.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الاجتماع يأتي لمتابعة الاستقالة المفاجئة التى تقدم به رئيس الهيئة عصام الصغير من منصبه، موضحاً أن الصغير تقدم باستقالته منذ ساعات للوزير الذي حدد اجتماعا طارئا بقيادات الهيئة.

    البريد المصري يبدأ اختبار منظومة الرمز البريدي “Post Code”

    وفي وقت سابق قال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن البريد المصري قد انتهي من تطبيق منظومة الرمز البريدي علي مستوي الجمهورية باستخدام احدث النظم العالمية.

    وتم تخصيص رقم بريدي متفرد مكون من 7 أرقام لكل مجموعة من المباني علي مستوي الجمهورية بما يضمن رفع كفاءة عمليات التوزيع للبريد المصري بالإضافة الى الجهات المختلفة العاملة في مجالات التوصيل والتوزيع والشحن.

    وبحسب الصغير، فان المشروع استغرق عامين من العمل الدائم علي خرائط مصر الجغرافية بالاعتماد علي المعلومات القيمة التي تم الحصول عليها من الجهاز المركزي للتعبئة والاحصاء بهدف تحديد رمز بريدي لكل مجموعه من المباني طبقاً لمعايير دولية بما يضمن سهوله الوصول الي العناوين وخاصة مع وجود تكرار لأسماء الشوارع وعدم وجود اسماء لبعضها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق