الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر تحليل PCR في مصر للكشف عن “كورونا” للمسافرين إلى الخليج

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/مارس/2020 - 11:02 ص

قرارات جديدة من دول الخليج حول الوافدين إليها من الدولة المصرية، وذلك ضمن عدة إجراءات احترازية لمنع دخول فيروس كورونا الجديد، حيث  أكدت وزارة الصحة والسكان أن تكلفة تحليل الـ PCR الذى اشترطت دولة السعودية إجراءه لدخول الوافدين إلى المملكة للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا من عدمه 1000 جنيه ومتوفر بالمعامل المركزية.

وقالت وزارة الصحة والسكان، أن التحليل يحدد وجود الفيروسات وكميتها فى الدم بشكل قاطع مؤكدة أن إجراءه يتم فى وقت سريع ونتائجه تظهر خلال من 3 إلى 4 أيام على أقصى تقدير، متابعة: “يتم سحب العينة وتحليلها بالمعامل المركزية .”

بـ1000 جنيه.. زحام أمام المعامل المركزية للحصول على شهادة “كورونا” لدخول الخليج (صور)

وأضافت الوزارة، أن تسعيرة اجراء التحليل زهيدة مقارنة بنظيرتها فى القطاع الخاص ويتميز جهاز المعامل المركزية بالدقة الكبيرة فى النتائج وسرعتها.

احتشد المئات من الراغبين للسفر لمنطق الخليج العربي اليوم الأحد، أمام المراكز المعلمية التابعة لوزارة الصحة، حيث شهدت منطقة الشيخ ريحان بوسط القاهرة زحام شديد.

وفرضت دول خليجية على رأسها الكويت وعمان والمملكة العربية السعودية قيودا على السفير إليها من مصر، واشترطت الحصول على شهادة طبية تشير إلى سلامة الشخص من اصابته بفيروس كورونا الجديد.

البحرين تطالب القادمين من مصر و3 دول أخري عزل أنفسهم داخل المنزل بسبب كورونا

تابع مواقعنا