الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة وفاة محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.. وماذا يحدث في السعودية؟

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 08/مارس/2020 - 10:54 ص

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو منسوب للتلفزيون البحريني، يذيع نبأ وفاة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، وذلك بعد أنباء عن وفاة الملك سلمان بن عبد العزيز.

ولاقى الفيديو رواجًا واسعًا، حيث أنه جاء بالتزامن مع حملة الاعتقالات الموسعة التي شهدها البلاط الملكي بالسعودية، والتي شملت الأمير أحمد بن عبد العزيز، شقيق الملك وولى العهد السابق الأمير محمد بن نايف.

Possessed@Dr_bino

بعد الاخبار اللي بتيجى عن اعتقالات في البلاط الملكى لشقيق الملك و ولى العهد السابق لقينا الخبر الاعجب تليفزيون البحرين منزل تعازي في الأمير محمد بن سلمان في شريط الأخبار

١٤

٥:١٧ ص – ٧ مارس ٢٠٢٠ · Giza, Egypt المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

حقيقة وفاة الملك سلمان 2020

وعلق أحد مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على الفيديو بقوله: “بعد الأخبار اللي بتيجى عن اعتقالات في البلاط الملكى السعودي لشقيق الملك وولى العهد السابق، لقينا الخبر الأعجب تليفزيون البحرين منزل تعازي في الأمير محمد بن سلمان في شريط الأخبار”.

عاجل.. الديوان الملكى يعتقل ولي العهد السعودى السابق وشقيق الملك سلمان بتهمة الخيانة (صور)

وعلى مدار الساعات الماضية، ترددت أنباء غير مؤكدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام، تشير إلى وفاة الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، مؤكدين على أن هناك علاقة بين وفاته وبين حالات الاعتقالات التي شسهدتها المملكة.

ولاقيا خبريين وفاة الملك سلمان أو نجله محمد بن سلمان، رواجًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه حتى الآن لا يوجد أي نفي رسمي أو تأكيد لتلك الأنباء المترددة، خاصة وسط حالة الاراتباك التي تشهدها المملكة.

بن سلمان يعتقل أحمد بن عبدالعزيز ومحمد بن نايف.. ماذا يدور داخل القصر الملكي السعودي؟ (صور)

وكانت صحيفتي وول ستريت جورنال، ونيويورك تايمز الأميركيتين، قد نشرتا أنه تم اعتقال الأميرين أحمد بن عبد العزيز شقيق الملك السعودي، وولي العهد السابق محمد بن نايف.

محاولة انقلابية.. كواليس جديدة في واقعة اعتقال ولي العهد السعودى السابق وشقيق الملك سلمان بتهمة الخيانة

تابع مواقعنا