• بحث عن
  • شاهد.. أول ظهور للملك سلمان بعد شائعة وفاته في السعودية (صور وفيديو)

    بعد حالة الجدل التى أثيرت في الفترة الماضية، والإشاعات التى انتشرت بوفاة الملك سلمان بن عبد العزيز، ملك المملكة العربية السعودية، وما أثير حوله، ليقطع تلك الأقاويل بظهوره اليوم الأحد، شاهداً على أداء اليمين لسفراء جدد.

    وظهر الملك سلمان بن عبد العزيز، جالساً على الكرسي لكي يشهد الميمين أمام السفيران المعينان لدى أوكرانيا والأوروغواي الشرقية يؤديان القسم.

    فيما قالت وكالة “واس” السعودية، تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، اليوم، سفيرا خادم الحرمين الشريفين المعينان لدى أوكرانيا، وجمهورية الأوروغواي الشرقية.

    تداول لقطات لتلفزيون البحرين تزعم الإعلان فيها عن وفاة الأمير محمد بن سلمان (فيديو)

    فقد أدى القسم كل من السفير المعين لدى أوكرانيا محمد بن سليمان المسهر، والسفير المعين لدى جمهورية الأوروغواي الشرقية إياد بن غازي حكيم، قائلين (أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني، ثم لمليكي ووطني، وأن لا أبوحَ بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج، وأن أُؤدّيَ عملي بالصدق والأمانة والإخلاص).

    بعد ذلك تشرف السفيران، بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، واستمعوا إلى توجيهات الملك الذي حضر أداء القسم، الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ومساعد السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين تميم بن عبدالعزيز السالم.

    هل سيطبق محمد بن سلمان عقوبة الخيانة على الأمراء المعتقلين بالمؤبد أو الإعدام؟ (تقرير)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق