• بحث عن
  • ضبط أصحاب واقعة مصارعة الكلاب بالقناطر

    تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط ثلاث أشخاص، حال قيامهم بتصوير “مصارعة للكلاب” وكذا بعض الصور لأشخاص بحوزتهم كلاب من سلالات مُختلفة، بعد أن تداولت إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لعدد من الأشخاص في مصارعة للكلاب.

    وأمكن تحديد ثلاث أشخاص من بين المُشاركين (عامل ، صاحب ورشة وشقيقه.. مقيمين بدائرة قسم الجمالية والسلام ثانى) وتم ضبط الأول، وبمناقشته قرر بأن المقطع المتداول تم تصويره بإحدى المناطق بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ، وإعتياده الذهاب إلى تلك المنطقة لمشاهدة مصارعة الكلاب.

    وتم بإرشاده ضبط (ميكانيكى مقيم بدائرة قسم الجمالية)، والذى قرر بمداومته حضور مثل تلك المصارعات بذات المنطقة، لافتاً إلى أن القائمين على تنظيم هذا النشاط (شخصين “محددان” جارى العمل على ضبطهما).

    حيث يتخذان من قطعة أرض فضاء بذات المنطقة مكاناً لممارسة هذا النشاط، وإجراء المُضاربات والمراهنات خلالها.

    وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

    وزير الداخلية يُكرم عددًا من أسر شهداء ومصابي رجال الشرطة (صور)

    وفي سياق آخر، قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إنه يقدر الجهود المتواصلة والمتفانية التى يبذلها أعضاء هيئة الشرطة، على امتداد مواقع الوطن، مؤكدًا أن تكريم نماذج من رجال الشرطة يُعد تكريما للجميع.

    جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامته وزارة الداخلية،الخميس الماضي، بمجمع إحتفالات الشرطة بالقاهرة الجديدة، لتكريم عدد من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطة، وحضر الاحتفال عدد من مساعدى الوزير وقيادات الوزارة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق