• بحث عن
  • “عبد الحفيظ”: لا صحة لتجميد كهربا في الأهلي.. وهذا موقف رمضان صبحي من العودة

    ياسمين حسين

    تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن كواليس تأهل المارد الأحمر إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب موقف رمضان صبحي من العودة للمشاركة.

    وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد، المارد الأحمر “تم الاستعداد بشكل جيد لمباراة صن داونز، سافرنا قبل اللقاء بوقت أكبر للتأقلم على الأجواء وهذا ما ساعدنا كثيرا في الظهور بهذا الأداء بالأمس”.

    وتابع حديثه: “عانينا الموسم الماضي من ضغط كبير في المباريات، لذلك لم يتاح لنا خطوة السفر المبكر، حيث واجهنا الزمالك وبعدها الاتحاد في الدوري ثم غادرنا متأخرا إلى جنوب إفريقيا ولم نظهر بالشكل المطلوب”.

    واستطرد مدير الكرة بالنادي الأهلي حديثه عن لاعب الفريق المصاب قائلا:” رمضان صبحي سينتظم في التدريبات يوم الثلاثاء المقبل بنسبة كبيرة، اللاعب اتصل بي بعد مواجهة صن داونز وأكد لي تعافيه من الإصابة ولكني طالبته بعدم الاستعجال في العودة في حالة شعوره بآلام.

    الوداد يُقصي النجم ويضرب موعدًا مع الأهلي في نصف نهائي الأبطال (فيديو)

     

    وتابع عبد الحفيظ: “سنتعامل بحرص شديد مع إصابة صبحي حتى لو عاد مع أول الأسبوع المقبل، لحاجتنا لجهوده بشكل أكبر في دوري الأبطال، في ظل كونه أحد العناصر الأساسية للفريق.

    وتطرق في حديثه عن حقيقة تجميد لاعب الفريق قائلا: “لا صحة لتجميد محمود كهربا مع الأهلي بسبب أحداث السوبر قمنا بتوقيع عقوبة مالية ضده وسيشارك بشكل طبيعي في دوري الأبطال، أما لى المستوي المحلي فقد تقدم النادي بالتماس من أجل تخفيف عقوبته”.

    وواصل في تصريحاته:”لكن نريد معرفة مصير تظلم الأهلي على عقوبة إيقاف كهربا محليا إلى جانب موقف جونيور أجاي وياسر إبراهيم بعد توقيع عقوبة ضدهما”.

    وأردف عبد الحفيظ: “لدينا طموحات كبيرة خلال الموسم الحالي، نسعى لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا إلى جانب الدوري لإسعاد الجماهير الحمراء”.

    واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلا:”شاهدنا مواجهتي  النجم الساحلي والوداد المغربي، لم نفكر بشكل كبير في منافس الأهلي، لدينا ثقة كبيرة في حصد لقب دوري الأبطال الموسم الحالي”.

    اليوم.. بعثة الأهلي تعود من جنوب إفريقيا بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق