• بحث عن
  • كاف يُقرر إيقاف نجم الرجاء قبل مواجهة الزمالك بنصف نهائي الأبطال

    اتخذت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرارا بإيقاف إلياس الحداد لاعب الرجاء المغربي، مؤقتا وبصورة فورية قبل مواجهة الزمالك المصري بنصف نهائي دوري الأبطال.

    وجاء سبب القرار بإيقاف الحداد بعد أثبت مقطع فيديو قيامه بتوجيه لكمة لأحد مشجعي مازيمبي الكونغولي خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت.

    وتأهل الرجاء على حساب مازيمبي بعد فوزه بمجموع المباراتين 2-1 ليلاقي الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وقرر كاف إقامة مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء بالمغرب أحد يومي 1-2 مايو، على أن يقام لقاء الإياب بالقاهرة أحد يومي 8-9 مايو المقبل.

    الياس الحداد لاعب الرجاء

    اتحاد الكرة: ستاد القاهرة يستضيف مباراتي الأهلي والزمالك في نصف نهائي إفريقيا

    قال مصدر باتحاد الكرة، إن ستاد القاهرة الدولي جاهز لاستضافة مباراتي الأهلي ضد الوداد المغربي والزمالك ضد الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، 1-2 مايو لمواجهتي الذهاب بالمغرب، بينما مواجهتي الإياب 8-9 مايو المقبل بالقاهرة.

    وتأهل الأهلي على حساب صن داونز لمواجهة الوداد، الذي تغلب على النجم الساحلي، بينما تأهل الزمالك على حساب الترجي الرياضي لمواجهة الرجاء الذي أقصى مازيمبي الكونغولي.

    وتابع المصدر لـ“القاهرة 24”، أن ستاد القاهرة سيستضيف مواجهتي الإياب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بحضور جماهيري كبير، ولا صحة لما تدد عن نقل المباراتين إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

    يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، في المباراة التي ستجمعهما بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن نجح الوداد في تخطي عقبه النجم الساحلي خلال مباراة اليوم.

    وسقط الوداد المغربي في فخ الهزيمة اليوم أمام النجم الساحلي، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما بفوز الفريق التونسي بهدف دون رد، ولكن ودع البطولة، بالرغم من الفوز الذي حققه اليوم.

    وكان الوداد المغربي قد نجح في هزيمة النجم الساحلي، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس بالمغرب، ليكون مجموع المباراتين 2/1، ليصعد الفريق المغربي إلى النصف النهائي ليضرب موعدًا مع الأهلي.

    ودخل الأهلي مباراة صن داونز، رفعًا شعار  لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الصعود إلى الدور نصف النهائي واستكمال الرحلة الإفريقية وخطف اللقب الغالي الذي يغيب عن خزينة القلعة الحمراء منذ 2013.

    تعرف على موعد مباراتي الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال

    تمكن الرجاء البيضاوي المغربي من الوصول لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالرغم من الخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بهدف نظيف في إياب ربع نهائي البطولة القارية.

    وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب إسحاق تشيبانجو في الدقيقة 50 من اللقاء الذي شهد إهدار الفريق الكونغولي لركلة جزاء عن طريق جاكسون موليكا قبل النهاية بـ20 دقيقة.

    وكان الرجاء قد فاز في مباراة الذهاب والتي أقيمت بين الفريقين على الأراضي المغربية بهدفين دون رد.

    ويلتقي الرجاء نظيره الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد صعود الفارس الأبيض إلى هذا الدور على حساب الترجي التونسي.

    وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة الذهاب بين الرجاء والزمالك والذي يستضيفه ملعب مركب محمد الخامس أحد يومي 1 أو 2 من شهر مايو المقبل، وستكون مباراة الإياب بينهما على استاد القاهرة الدولي أحد يومي 8 أو 9 من ذات الشهر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق