الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/مارس/2020 - 01:00 م

يقدم لكم “القاهرة 24“، موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مواجهات البريميرليج للموسم الحالي.

وموعد مباراة تشيلسي وإيفرتون حيث يسعى تشيلسي خلال هذه المباراة، لحصد نقاط المباراة الثلاث واقتناص الفوز للخروج من سلسلة النتائج المتذبذبة التي يحققها خلال الفترة الأخيرة.

ويحتل البلوز المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة بعد تعادله الأخير أمام بورنموث في الجولة الماضية من البريميرليج بهدفين لكل فريق.

وتدخل كتيبة فرانك لامبارد اللقاء أمام إيفرتون منتعشا بعد إقصائه نظيره ليفربول من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

ويفتقد تشيلسبي خلال هذا اللقاء جهود مهاجمه الأساسي تامي إبراهام بسبب الإصابة التي تعرض إليها موخرا وأبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

بينما يأتي إيفرتون في المركز الثاني عشر في ترتيب جدول البريميرليج برصيد 37 نقطة بعد تعادله الأخير أمام مانشستر يوناتيد بهدف لكل فريق في الجولة الماضية من الدوري.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

ويقام اللقاء المرتقب بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد الموافق الثامن من مارس الجاري بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

وتذاع المباراة التي يتستضيفها ملعب ستاد ستامفورد بريدج معقل البلوز عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي للبطولة الإنجليزية وتحديدا على قناة بي إن سبورت 2.

تابع مواقعنا