الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين طافش: “انتهيت من تصوير ختم النمر.. واستعد لدخول تصوير الوجه الآخر”

القاهرة 24
فن
الأحد 08/مارس/2020 - 01:08 م

قالت الفنانة السورية نسرين طافش، إنها انتهت أمس السبت، من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل “ختم النمر” مع أحمد صلاح حسني، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية.

وإضافت نسرين، في تصريح خاص لـ”القاهرة24“، أن باقي فريق العمل، سينتهي من تصوير مشاهده اليوم، وأكدت على سعادتها بخوض تجربة مسلسل “ختم النمر”، حيث تجدها إضافة لمشوارها الفني، وسمحت لها باكتساب أصدقاء جُدد.

نسرين طافش تستعد للسفر لسوريا 

وأشارت نسرين طافش، أنها على وشك السفر إلى سوريا لترتاح من أجواء العمل، وتعود مرة أخرى في مطلع الشهر القادم لتبدأ في تصوير مسلسلها الجديد “الوجه الآخر”، مع الفنان ماجد المصري.

وكانت طافش قد أعربت في تصريح سابق لـ”القاهرة 24″، عن سعادتها في كواليس “ختم النمر”، وأكدت على اكتساح روح التعاون بينها وبين باقي فريق العمل خلف الكاميرا، شاكرًة للمخرج أحمد سمير فرج الذي أتقن اختيار الشخصيات، وأبدع في إخراجها.

مواعيد عرض مسلسل “ختم النمر” على قناة one

ويُعرض حاليًا للنجمة نسرين طافش مسلسل “ختم النمر”، عبر شاشة قناة “ON E”، وهذا من السبت إلى الأربعاء في تمام السابعة والنصف، كما يُذاع أيضًا عبر شاشة “ON دراما”.

وتدور أحداث المسلسل بشكل مُركز، حول قضية تجارة الآثار، حيث تعاني مصر من تلك الأزمة كنذ فترة طويلة، واختار صُناع العمل مدينة أسوان للتصوير فيها، لأنها من المُدن السياحية، حيث تحتوي على العديد من الممزارات السياحبة التي تجذب السائحيين.

تابع مواقعنا