الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فتحي يتحدث عن سبب حضوره مبادرة دعم المصابين بحرائق وتشوهات جلدية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/مارس/2020 - 05:41 م

حضر النجم أحمد فتحي، مبادرة لمساندة المرضى الذين يعانون من الحروق والتشوهات، وكانت بدعم من عدة مؤسسات خيرية في الدولة، وحضرها عدد من الفنانين ومنهم مها أبو عوف ومنال سلامة، و لفيف من أبرز الأطباء في مصر.

وكشف الفنان أحمد فتحي لكاميرا “القاهرة 24” على هامش المبادرة، عن سبب حضوره، حيث أنه يهتم بالمعانين من الحروق أول التشوهات الجدية بشكل شخصي، ويجد أن صُناع الفن لم يسطوا عدستهم على هذه القضية بالشكل المستوفى، بالطريقة التي تبرز خطورة الموضع وأهميته.

وتحدث أحمد فتحي عن رأيه في رد الفعل على مسلسله الجديد “اللعبة”، حيث عُرض المسلسل عبر منصة “شاهد vip”، ويرى أن رجع صدى الجمهور فاقت توقعاته هو وباقي أسرة العمل، كما أعرب عن سعادته للمشاركة في عمل على منصة، ويتوقع أن المنصات الإلكترونية في طريقها لإزاحة التلفزيون وتحل محله.

أما عن مشاركته في فيلم “الغسالة” فوصف دوره بأنه غير اعتيادي، حتى اسم شخصيته مختلف ويعبر عنها، لذلك فَضلَ أن يظل دوره مفاجأة للجمهور ولن يفصح عنه، وشارك معه في الفيلم هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمود حميدة، شيرين رضا وغيرهم، وهو من تأليف عادل صليب، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

أحمد فتحي ضيف نجوم مسرح مصر في رمضان 2020

وتحدث عن مشاركته في فيلم “ريما” الذي يدور في إطار مختلف وهو الرعب، حيث يظهر فيه فتحي كضيف شرف، ويجدها تجربة جديدة وأضافت له، ويتمنى النجاح لبافي أصدقائه المشاركين في العمل، فهو من تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز هشام، وعن فيلم “ديدو” فالتصوير قد انتهى منذ فترة، وتوقيت العرض يتوقف على الشركة المنتجة.

ومشاركته في الموسم الرمضاني القادم 2020، فسيظهر في مسلسل “وصل أمانة” مع علي ربيع ومصطفى خاطر، كما يشارك في مسلسل “جمجوم وفيديو” ويظهر في كلاهما كضيفف شرف، ويتمنى فتحي التوفيق لأصدقائه من أبطال المسلسلين.

تابع مواقعنا