السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الأحد 8-3-2020.. المارد إلى نصف نهائي دوري الأبطال

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الأحد 8/3/2020، داخل الصحف والمواقع الاخبارية، حيث نجح الفريق الأحمر في خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد عبور عقبه صن داونز بالمباراة التي جمعتهما عصر اليوم.

فايلر: صعودنا على حساب صن داونز أفضل رد على خماسية العام الماضي

عبر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن سعادته بتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل أمام صن داونز، في إياب دور ربع النهائي على ستاد لوكاس موريبي عصر اليوم.

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “واجهنا فريقًا كبيرًا، ورسالتي لجماهير الأهلي واللاعبين جاءت من خلال عملنا، حققنا فوزًا مهمًّا أمام نفس الفريق في القاهرة، وتعادلنا هنا في جنوب إفريقيا، لنحسم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

الأهلي عن الصعود إلى نصف نهائي إفريقيا: “تمت العملية بنجاح” (صورة)

حقق النادي الأهلي تعادل غاليًا أمام نظيره صن داونز، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، بملعب لوكاس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تمت العملية بنجاح”.

علي معلول: تعاهدنا على رد الاعتبار أمام صن داونز وحصد اللقب أفضل هدية للجمهور

وجه علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التهنئة لإدارة النادي وزملائه اللاعبين والجماهير، بعد الصعود إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

وأضاف أن الأهلي لا يفكر في مَن يواجه في نصف النهائي، وفي الوقت نفسه يعرف جيدًا أنه تجاوز نقاطًا صعبة كثيرة، وأمامه محطتان للوصول إلى غايته والتتويج بدوري أبطال إفريقيا.

رامي ربيعة: التأهل لنصف نهائي إفريقيا أقل ما يمكن تقديمه لجماهير الأهلي

أعرب رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالصعود إلى المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في مباراة العودة بجنوب إفريقيا.

وأضاف ربيعة: “هذا الصعود هو أقل ما نستطيع أن نقدمه لجمهور الأهلي العظيم المساند لنا في كل الظروف”

ياسر إبراهيم: تأهلنا عن جدارة وأسعى لنيل ثقة فايلر

تحدث ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن مواجهة فريقه أمام صن داونز، مؤكدا أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، واستحق حصد تذكرة التأهل للدور نصف النهائي فى دوري أبطال إفريقيا.

اتحاد الكرة يهنئ الأهلي بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجه اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني التهنئة للنادي الأهلي عقب تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

وزير الرياضة يهنئ الأهلي والزمالك بالتأهل لنصف نهائي الأبطال

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة لمجلس إدارة قطبي كرة القدم المصرية النادي الأهلي والزمالك، بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح الفريق الأحمر في تخطي عقبه صن داونز، والصعود إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا