الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. صلاح عبد الله والد أحمد عز وناهد السباعي زوجة هذا الفنان في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأحد 08/مارس/2020 - 02:22 م

أخبار الدراما اليوم.. تعد هذه النوعية من الأخبار محط اهتمام العديد من الشعوب، لحرصهم على متابعة أخبار الفنانين ومعرفة أعمالهم الدرامية لمتابعتها، وحاليًا يدخل معظم صناع الأعمال الدرامية على أقوى المواسم، التي تشهد إقبالا ملحوظ من قبل الجماهير، كما تشهد منافسة شرسة بين الفنانين للحصول على لقب الأفضل، والأعلى متابعة والأكثر مشاهدة، ويقدم موقع “القاهرة 24” أبرز أخبار الدراما اليوم الأحد 8 مارس.

وإليكم أخبار الدراما اليوم:

1- صلاح عبد الله والد أحمد عز ونضال الشافعي ضابط مخابرات في هجمة مرتدة

يشارك الفنان صلاح عبد الله في مسلسل “هجمة مرتدة” للفنان أحمد عز، ويجسد دور والده، كما يتعاون معهم في المسلسل الفنان نضال الشافعي في دور ضابط مخابرات، ومن المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم.

أحمد عز وصلاح عبد الله
أحمد عز وصلاح عبد الله

“هجمة مرتدة” ضم كل كل من ماجدة زكي، هند صبري، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، خالد أنور، محمد جمعة، مليان السيد، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء.

2- أمينة خليل تنتهي من تصوير أسبوع في ليه لأ

انتهت الفنانة أمينة خليل من تصوير أسبوع من مشاهدها في مسلسل ليه لأ، وتجسد خلاله شخصية مصورة من عائلة ثرية، ومن المقرر عرضه في رمضان2020.

أمينة خليل
أمينة خليل

مسلسل “ليه لأ” تدور أحداث العمل فى 15 حلقة تكتبها مريم نعوم وتخرجها مريم أبو عوف، ويشارك فى البطولة هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى ومحسن محيى الدين وعبد الرحمن أبو زهرة، ومقرر عرضه فى النصف الأول من شهر رمضان على أن يتم عرض مسلسل من 15 حلقة آخر تقف على إنتاجه نفس الشركة بعنوان “جمجوم وفيديو” بطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلام فى النصف الثانى من الشهر الكريم.

3- ناهد السباعي زوجة يوسف الشريف في النهاية تجسد الفنانة ناهد السباعي دور زوجة الفنان يوسف الشريف بطل مسلسل “النهاية” الذي من المقرر مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل.

يوسف الشريف وناهد السباعي
يوسف الشريف وناهد السباعي

“النهاية” يضم العديد من الفنانين من الفنانين هذا إلى جانب يوسف الشريف، منهم عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمد لطفي، محمد محمود عبد العزيز، إخراج ياسر سامي، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، إنتاج شركة “سينرچي”.

تابع مواقعنا