الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الأحد 8 -3 -2020 سقوط ليلى إسكندر وجينيفر لورانس تتعاقد مع نتفليكس (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/مارس/2020 - 06:44 م

يحرص العديد من الجمهور، على معرفة أخبار المشاهير المحببين إلى قلوبهم بشكل يومي، سواء تصريحاتهم التي يدلون بها، أو أعمالهم القادمة وأخبارها، أو رؤية إطلالتهما المختلفة، فضلًا عن بعض الأنشطة التي يقومون بها، وتثير جدًلا أحيانًا، و تهافت عليها الجميع، لتتصدر بعذ ذلك تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ويعرض لكم”القاهر 24” في التقرير التالي أبرز أحداث المشاهير اليوم الأحد الموافق 8-3-2020.

ليلى اسكندر تسقط من على المسرح

سقطت النجمة ليلى إسكندر من على المسرح بعد إحياء حفل مساء أمس في مدينة الدمام بالسعودية، حيث ظلت تسير وهي مندمجة في الغناء حتى رجعت بظهرها لتسقط سريعًا على السلالم التي كانت خلفها.

ولم تنتظر إسكندر أن يتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو سقوطها، لتنشره هي على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليه ساخرة: “طحت بشياكة”.

وفي وقت سابق فجرت ليلى اسكندر خلال لقاء تلفزيوني ضمن برنامج “السندريلا” الذي يقدمه الإعلامي صالح الراشد، عبر قناة “atv” الكويت مفاجأة من العيار الثقيل وهي زواجها من رجل أعمال كويتي كان صديقا لها واستمرت زيجتهما 5 أيام فقط ، موضحة أن العلاقة انتهت بالطلاق”.

 

 

View this post on Instagram

 

طحت ?بلياقة…. Happening now in #الدمام #ليلى_اسكندر Make up by @hadeel_hamdi123 hair by @gravite41 Dress @fouadsarkisofficial

A post shared by Layla Iskandar | ليلى اسكندر (@layla_iskandar) on Mar 6, 2020 at 2:57pm PST

معتصم النهار يقيس درجات حرارة زميلاته خوفًا من كورونا

ظهر النجم اللبناني معتصم النهار في فيديو وهو يمسك بيده جهاز قياس حرارة الجسم عن بعد، ويقوم بفحص زميلاته قبل دخول موقع التصوير لمسلسل”مافيي” وبعد الانتهاء قام بفحص النجوم الرجال الذين ابدوا استسلاما للفحص وبعدهم قام معتصم بفحص نفسه بالجهاز الذي بيده.

ويخوض النهار السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل “مافيي”من بطولة معتصم النهار، فاليري أبو شقرا، أحمد الزين، نادين الخوري، بيار داغر، روزينا لاذقاني، زينة مكي، سينتيا صموئيل، وكارمن لبس، إلسا زغيب، جو طراد، نادين الخوري وناتاشا شوفاني.

قصة المسلسل مأخوذة من قصة المسلسل التركي “جسور والجميلة”، الذي قام ببطولته كيفانش تاتليتوج وتوبا بويوكستون.

جينيفر لورانس تتعاقد على فيلم جديد

تعاقدت النجمة جينيفر لورانس مؤخراً مع شبكة نتفليكس على طرح فيلمها الجديد عبر منصتها الإلكترونية وهو “DON’T LOOK UP“، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي وأكدت نتفليكس أنها انتهت من ابرام التعاقد مع جينيفر لورانس والكاتب والمخرج الأمريكي آدم مكاي علي هذا العمل.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المشاهد الأول من “DON’T LOOK UP “في مطلع شهر إبريل على أن يتم عرضه على نتفليكس، ضمن خطة أفلامها في 2020.

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
تابع مواقعنا