الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أقسم بالله ما انفصلنا”.. أحمد إبراهيم يرد على طلاقه من أنغام بعد إشادته بزوجته الأولى (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/مارس/2020 - 10:54 م

نفى الموزع أحمد إبراهيم ما تردد حول انفصاله عن زوجته المطربة أنغام، بعدما وجه إحدى الرسائل لزوجته الأولى وأم أولاده ياسمين عيسى، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب إبراهيم على حسابه بـ”فيس بوك”، تدوينة منذ قليل قائلًا: “الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا أسف لعدم الرد، أحب أوضح أنا انفصلت عن أم أولادي في إبريل 2019، احتراما لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019 حفاظا على استقرار أولادي”.

واستكمل: “ومستحيل أستغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد، حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي هختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي ما زال هو الاخر (على ذمتي)، وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال (حتى الآن) لكن محدش عارف بكرا جايب أيه المهم راحة ولادي قبلي شخصيا.. كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي!!“.

أحمد إبراهيم يوضح حقيقة انفصاله عن أنغام
أحمد إبراهيم يوضح حقيقة انفصاله عن أنغام

أحمد إبراهيم يثير التساؤلات حول انفصاله عن أنغام بعد توجيه رسالة لطليقته (صورة)

وفي وقت سابق، وجه الموزع أحمد براهيم، رسالة لزوجته السابقة وأم أولاده “ياسمين”، التي انفصلت عنه بعد زواجه من الفنانة أنغام، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ونشر أحمد، صورة لزوجته وهى تحتضن أولاده، وعلق عليه قائلًا: “في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد مراتي وأم ولادي”.

وأثارت الصورة التي نشرها الموزع الموسيقيى، ليحتفل بأم أولاده في اليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق اليوم 8 مارس لعام 2020، تساؤلات الجمهور حول انفصال النجمة أنغام عن أحمد إبراهيم، وعودته مرة أخرى لزوجته ياسمين عيسى.

وفي وقت سابق، أعاد أحمد إبراهيم زوجته الأولى “ياسمين” إلى عصمته أوائل مايو الماضى دون علمها أو موافقتها، وبمجرد علمها رفضت رفضًا باتًا الاستمرار على ذمته، إلا أن الموزع الشاب يؤكد من وقت لآخر أن علاقته جيدة بأم أولاده وستبقى كذلك.

تابع مواقعنا