الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمريكا تنصح مواطنيها ممن كانوا برحلة نيلية في مصر بالعزل الذاتي 14 يومًا بسبب كورونا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/مارس/2020 - 12:57 م

وجه مسئولو الصحة في ولاية فلوريدا الأمريكية، رسالة خاصة إلى المواطنين الأمريكيين ممكن كانوا على متن الرحلة النيلية التي شهدت اكتشاف حالات حاملة لفيروس كورونا المستجد.

وقال المسئولين في تغريدة عبر حساب “صحة فلوريدا” الرسمي على “تويتر”، إنه تنصح جميع الأفراد الذين سافروا في رحلة نيلية  في مصر من 4 إلى 18 فبراير، بالعزل الذاتي لمدة 14 يومًا بعد عودته.

وأوضحت “صحة فلوريدا”، أنه تم اخحتبار العديد من الركاب مؤخرًا حول إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، بما في ذلك حالتها إيجابيتان مفترضتان في فلوريدا.

حساب مسئولي الصحة في فلوريدا
حساب مسئولي الصحة في فلوريدا

يُذكر أن مصر شهدت اكتشاف حالات جديدة حاملة لفيروس كورونا المستجد ممكن كانوا على متن رحلة نيلية من أسوان إلى الأقصر، أصيبوا بالعدوى من سيدة أمريكية تبلغ من العمر 60 عامًا.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اكتشاف 12 حالة حاملة لفيروس كورونا المستجد، من العاملين على متن الباخرة النيلية، قبل أن تعلن أمس، عن اكتشاف 34 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا، ويتم عزلهم بمستشفى النجيلة في مرسى مطروح.

وأكدت وزارة الصحة والسكان، أنه يتم متابعة المخالطين للحالات التي تم اكتشاف إصابتها بالفيروس المستجد، للتأكد من عدم حملهم لفيروس كورونا.

وزيرة الصحة: نقل 34 مصابًا بفيروس كورونا إلى مستشفى العزل بمطروح

أخبار فيروس كورونا في مصر اليوم.. وزيره الصحة: وضع 11 شخصًا بالحجر الصحي بعد شفائهم

وزيرة الصحة بمعبد الكرنك: السياحة آمنة.. ولا داعي للمبالغة بشأن اكتشاف حالات حاملة لـ”كورونا”

تابع مواقعنا