الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي في جنوب إفريقيا.. محاضرة فنية واستشفاء وراحة لجيرالدو وأجايي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/مارس/2020 - 08:37 م

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه، اليوم، دون راحة، بأحد الفنادق القريبة من فندق الإقامة في مدينة بريتوريا، قبل العودة إلى مصر.

واشتمل مران الفريق على بعض الفقرات الاستشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، بعد الانتهاء من مواجهة صن داونز، التي أقيمت أمس في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في القاهرة، والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة العودة.

فايلر يعقد محاضره مطولة مع لاعبو الأهلي قبل بداية المران

عقد السوسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، الذي أقيم عصر اليوم بإحدى الحدائق القريبة من فندق الإقامة.

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن تحديات الفترة المقبلة، بعد الانتهاء أمس من مواجهة صن داونز في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على استاد لوكاس موريبي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وحسمت تأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة.

وتغادر بعثة الأهلي مدينة بريتوريا مساء اليوم متوجهة إلى جوهانسبرج للعودة إلى القاهرة.

راحه لجيرالدو واجاي من تدريبات الأهلي

حصل جونيور أجايي والانجولي جيرالدو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة من مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم، الأحد، بإحدى الحدائق القريبة من فندق الإقامة في مدينة بريتوريا.

واشتكى جيرالدو من التواء في الكاحل خلال مشاركته في مباراة صن داونز، التي أقيمت أمس، فيما تعرض أجايي لإجهاد عضلي، واكتفى الثاني بأداء جلسات علاج طبيعي.

تابع مواقعنا