الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يستعيد جهود مدافعه أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/مارس/2020 - 02:32 م

يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري المصري ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدروي المصري.

ويخوض الفارس الأبيض مواجهة الاتحاد المرتقبة الخميس المقبل، الموافق الثاني عشر من مارس الجاري على ستاد الأسكندرية.

ويستعيد الزمالك، جهود مدافعه محمد عبد الغني بعدما غاب عن المشاركة خلال الفترة الماضية بسبب تعرضه للإصابة بآلام على مستوي العضلة الضامة.

وسيخضع اللاعب لفحص طبي، أخير غدا للاطمئنان على حالته وحسم موقفه من المشاركة في اللقاء بشكل نهائي.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة بعد انسحابه الأخير من مواجهة القمة أمام الأهلي، بينما يأتي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 27 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام أسوان بهدف دون رد.

فحص طبي لبعثة الزمالك في مطار القاهرة بسبب كورونا

خضع أفراد بعثة نادي الزمالك لفحوصات طبية في مطار القاهرة فور الوصول من تونس تخوفا لتعرض أي فرد من البعثة للإصابة بفيروس كورونا في الفترة الحالية.

وكانت بعثة الفريق وصلت للقاهرة قادمة من تونس بعد تخطي عقبة فريق الترجي التونسي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان الفريق تأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي بمجموع لقائي الذهاب والعوده بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومنح الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعبين راحة غدا على أن يستأنف الفريق تدريباته الإثنين المقبل استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل في الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا