الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطب العلاجي بالمنوفية: “لم يصلنا قرار تخصيص مستشفى اليوم الواحد للعزل وهناك اتجاه لتبديلها”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/مارس/2020 - 02:34 م

كشف الدكتور عبد الباري العجيزي مدير الطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية في المنوفية أنه لم يصل له قرارًا رسميًا حتى الآن بتخصيص مستشفى جراحات اليوم الواحد بأشمون لتكون مستشفى خاصة بالعزل الخاص للمصابين بفيروس كورونا.

وأكد العجيزي في تصريحات خاصة موقع “القاهرة 24″، أنه لا زالت المستشفى تستقبل حالات يومية في العيادات الخارجية والعمليات الجراحية لحين صدور القرار الأخير لتخصيص ، مشيراً إلى أنه فور صدور القرار ووصولة للمديرية سوف يتم عزل المستشفى وتحويل الحالات الموجودة لمستشفيات أخرى.

ومن جانبة أوضح مدير إدارة الطب العلاجي بصحة المنوفية، عن أن هناك اتجاه لتبديل مستشفى العزل من جراحات اليوم الواحد بأشمون إلى مستشفى السادات المركزي، لكن ذلك مازال محل دراسة.

وكان “القاهرة 24” قد تواصل مع أحد الأطباء بمستشفى جراحات اليوم الواحد بأشمون، والذي أكد على قيام المستشفى بعمليات جراحية حتى الأمس ولم تصل للمستشفى أي تعليمات جديدة وفٌوجئ الجميع في المستشفى باختيار الوزارة للمستشفى أن تكون مقراً للعزل الطبي للمصابين بفيروس كورنا داخل المحافظة.

وأشار الطبيب الذي رفض ذكر إسمه، أن العيادات مازالت تستقبل المرضى، مع إنتظام العمليات داخل المستشفى، مشيراً إلى عدم وجود إجراءات عزل لفيروس الكورونا حتى الأن في المستشفى، مؤكداً على عدم وصول بروتوكول للمستشفى لتوضيح إجراءات العزل الجديدة المتبعة.

تابع مواقعنا