الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسيوني حكمًا للإسماعيلي والجونة بالدوري.. ونور الدين لـ”VAR”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/مارس/2020 - 09:40 م

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة جمال الغندور، حكام مباراة الجونة والإسماعيلي، التي ستقام مساء غدً الإثنين، على ستاد الإسماعيلية.

ويواجه الإسماعيلي نظيره الجونة، في الساعة الخامسة مساء غد، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأسندت المباراة تحكيميًا إلى كل من: محمود بسيوني حكم ساحه، ويعاونه هاني عبد الفتاح، وائل شعبان، مصطفي عثمان، بينما حكم الفيديو، إبراهيم نور الدين، ويساعده مصطفي شهدي.

حكام مباراة الإسماعيلي والجونة
حكام مباراة الإسماعيلي والجونة

 

اليوم.. الإسماعيلي في معسكر مغلق استعدادًا للجونة

انتظم لاعبو الإسماعيلي في معسكر مغلق بفندق النادي استعدادًا لخوض مواجهة فريق الجونة والمقرر لها غدًا الإثنين على ملعب ستاد الإسماعيلية.

ويخوض اليوم الأحد لاعبو الإسماعيلي تدريبا خفيفا تحت قيادة الفرنسي ديدييه جوميز المدير الفني للفريق.

ومن المنتظر أن يركز الفرنسي في المران على آخر التعليمات للاعبين، والتي تدرب عليها الفريق طوال الفترة الماضية وأهمها تدريبات على كيفية مواجهة العرضيات أمام مرمى الفريق وأيضًا أمام مرمى المنافس، بجانب استمرار الحصص التدريبية الخاصة للمهاجمين من أجل الاستغلال الأمثل للفرص في منطقة جزاء المنافس، وذلك بعد أصبح ضياع الفرص ظاهره تؤثر في نتائج الفريق.

وقد انتظم في المعسكر القائمة التي استقر عليها المدير الفني للدراويش والتي تضم 20 لاعبًا.

ومن المقرر أن يقوم المدير الفني الفرنسي باستبعاد اثنين من اللاعبين غدًا قبل موعد بدء المباراة ليستقر على القائمة النهائية للقاء.

اقرأ أيضا

ضم فقوسة واستبعاد حمدي ومجدي من قائمة الإسماعيلي لمواجهة الجونة

تابع مواقعنا