الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يواجه حوريا كوناكري في نصف نهائي الكونفدرالية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/مارس/2020 - 08:30 م

يلتقي فريق بيراميدز مع حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تأهل الفريقين على حساب زاناكو الزامبي وإنيمبا النيجيري.

وتأهل فريق بيراميدز على حساب زاناكو الزامبي بعد الفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاث أهداف مقابل هدف.

بينما فاز حوريا كوناكري على ضيفه أنيمبا النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب للدور نصف النهائي على ستاد الدفاع الجوي يوم 3 مايو المقبل، على أن تكون مباراة الإياب يوم 10 مايو في غينيا.

مدرب بيراميدز: دفعنا بالبدلاء أمام زاناكو بسبب الدوري.. وهدفنا مزاحمة الأهلي والزمالك

هنأ الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، فريق زاناكو على الفوز والروح التي لعب بها، مؤكدا أنه راض تماما عن التأهل لنصف النهائي، وبسبب مباراة الدوري أمام إنبي بعد 3 أيام فضل إشراك العناصر التي لا تشارك كثيرا حتى يجهز الجميع ولا يخسر أي لاعب.

وأضاف مدرب بيراميدزفي المؤتمر الصحفي، أن المباراة المقبلة في نصف نهائي الكونفدرالية لا تزال في بداية شهر مايو المقبل، وبالتالي الفريق أمامه متسع من الوقت للتحضير وخوض مباريات الدوري، ويسعى جديا للفوز في جميع اللقاءات المتاحة من أجل تحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري.

المدرب أوضح أن زاناكو فريق قوي ومتميز وبيراميدز تقدم بشكل جيد في الذهاب، والفريق شعر بتأمين الفوز والتأهل لنصف النهائي، وبالتالي قرر منح الفرصة لعناصر عائدة من إصابات مثل عمر جابر وعبده لومالا وأحمد أيمن منصور وإسلام عيسى، موضحا أن تغيير التشكيل والدفع بالعناصر الأخرى تغير معه الأداء.

وشدد تشاتشيتش على أنه فضل إراحة عبد الله السعيد وإبراهيم حسن ومحمد حمدي بسبب الإجهاد، موضحا أن فريقه أمامه ٣ مباريات قوية بالدوري خلال ١٢ يوما فقط، وفريقه يسعى للمنافسة على كل الألقاب وبالتالي يجب تجهيز جميع اللاعبين وإراحة المجهدين بأمل الفوز بالألقاب.

أضاف أن فريقه يطمح لأن يكون قريبا من الأهلي والزمالك، والأمر ليس بالسهل بفضل القاعدة المتاحة للناديين، ولكنه يسير من مباراة لأخرى ويتطور ويحاول الاقتراب من قمة الدوري، وهدفه المنافسة على اللقب، مشددا على أن مباريات الدور الثاني لم تبدأ بعد وهناك نقاط كثيرة والفريق سيبذل قصارى جهده للفوز بكل النقاط المتاحة أملا في التواجد بمركز مميز بجدول الترتيب.

وحول تفضيله لفريق بعينه في نصف النهائي أكد تشاتشيتش أن الفريقين جيدين للغاية والمواجهة مع أحدهما لن تكون سهلة وبيراميدز سيركز على الفوز والتأهل للنهائي.

 

مدرب زاناكو: أتمنى التوفيق لبيراميدز.. حاولنا التعويض بكل قوة

 

بينما قال كريس كاوندا مدرب فريق زاناكو الزامبي، إنه سعيد بالفوز الذي حققه على بيراميدز، موضحا أنه حضر للقاهرة من أجل الفوز، ولكن النتيجة لم تؤهل الفريق للعبور إلى الدور نصف النهائي بسبب الخسارة في الذهاب بثلاثية.

شدد المدرب في المؤتمر الصحفي، على أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء الكبيرة في مباراة الذهاب وحاول التعويض، وسعيد بأداء لاعبيه وروحهم في لقاء الإياب، مهنئا بيراميدز وجهازه الفني بالتأهل.

المدرب شدد على أن الفريق لعب بضغط قوي على بيراميدز منذ الدقيقة الأولى ولعب بشكل جيد، وتعلم من أخطاء مباراة الذهاب وحاول التعويض في القاهرة، مشددا على أن بيراميدز تعلم الدرس من خسارة اليوم، وفرصة جيدة أمام تشاتشيتش لعلاج الأخطاء لأن المشوار لا يزال طويلا في البطولة، وحاليا الفريق في مرحلة هامة وقريب من اللقب وعليه التركيز في المرحلة المقبلة.

أضاف أنه كان يدرب لاعبيه طوال الفترة الماضية على ركلات الترجيح طمعا في التعادل والفوز والتأهل، وحاولوا التعويض وفي النهاية كان التأهل من نصيب بيراميدز.

تابع مواقعنا