الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط موقع دعم مصر لتحديث البطاقات التموينية ٢٠٢٠ tamwin.com.eg تسجيل رقم المحمول 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 08/مارس/2020 - 12:49 م

تعرف علي رابط موقع دعم مصر لتحديث البطاقات التموينية tamwin.com.eg تسجيل رقم المحمول 2020 وذلك حبيث أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية سابقًا خطوات تحديث البيانات في البطاقات التموينية لأصحابها، حيث على المواطنين حاملي البطاقات التموينية أن يسجلوا هواتفهم المحمولة ليحدثوا بياناتهم من خلال موقع “دعم مصر”.

وقد أشارت الوزارة إلى أنه على راغبي تحديث بياناتهم على موقع دعم مصر من خلال تسجيل وإدخال أرقام هواتفهم المحمولة، أن يكون الرقم المسجل مقيد بإحدى شركات الهاتف المحمول ويحمل اسم صاحب البطاقة التموينية أو أحد المستفيدين منها.

موعد دعم مصر - بطاقات التموين
موعد دعم مصر – بطاقات التموين

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على خطوات تحديث البيانات لحاملي البطاقات التموينية حيث تأتي الخطوة الأولى وهي تسجيل الهاتف المحمول على موقع دعم مصر مع التشديد على ضرورة تسجيل الاسم عند شركة محمول، ثم الخطوة الثانية وهي أن يدخل حامل البطاقة التموينية الرقم القومي الخاص به مباشرة.

وتأتي الخطوة الثالثة حيث إدخال رقم البطاقة التموينية نفسها، ثم وضع أرقام الهاتف المحمول والنقر على كلمة تثبيت أو حفظ له.

خطوات الدخول الي موقع دعم مصر لتحديث البطاقات التموينية لتسجيل رقم المحمول

  • قم بالدخول الي موقع دعم مصر من خلال الرابط التالي أضغط هنا
  • قم بكتابة رقم البطاقة التموينية الخاصه بك في الخانة المخصص لها
  • قم بكتابة الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة التموينية
  • قم بإختيار المحافظة الخاصة بك 
  • قم بالضغط علي كلمة عرض
  • قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك في المكان المخصص لها وأضغط حفظ 

تعود عملية تحديث بيانات بطاقات التموين على حامليها والمستفيدين منها بالعديد من الفوائد التي تتمثل في استخراج بطاقات تموينية لحديثي الزواج ومن لديهم أسرة وللمواطنين بشكل عام، طالما كان ذلك وفق الشروط والقواعد التي أقرتها وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وحددت الوزارة قواعد لتجديد بيانات بطاقات التموين، وهي لحالات أربع للسيدات حيث يتمكن من استخراج البطاقة التموينية بأسمائهن، وذلك لحرص الوزارة على تقديم الدعم للسيدات والتخفيف من على عاتقهن.

وعددت الوزارة الحالات الأربع للسيدات، حيث إنها سمحت للسيدة الأرملة والمهجورة بالإثباتات على ذلك من الجهات المعنية، والمراة التي وصلت لأربعين عامًا ولم تتزوج ومستقلة بحياتها، على أن يثبت عقد الإيجار أو صورة من إيصال المرافق ذلك.

كما قدمت وزارة التموين والتجارة الداخلية أيضًا خدمة تقديم التظلمات للوزارة من خلال موقع دعم مصر، ويتم تقديم التظلمات لأصحاب وحاملي البطاقات التموينية من خلال الدخول على رابط موقع دعم مصر “tamwin.com.eg”، وعلى المحذوفين من البطاقات التموينية أن يقدموا تظلماتهم عليه من 19 سبتمبر وحتى أخر شهر أكتوبر المُقبل.

البطاقات التموينية
البطاقات التموينية
تابع مواقعنا