الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 08/مارس/2020 - 04:13 م

في ظل بحث عديد من المواطنين وسط عديد من الأخبار عن رابط تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر 2020 حيث يقدم لكم “القاهرة 24” رابط موقع دعم مصر.

ويقدم موقع “القاهرة 24″رابط تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر 2020 www.tamwin.com.eg لتحديث بطاقات التموين وتقديم التظلمات 2020.

وكان المركز الإعلامي لمجلس الوزراء قد رد على انتشار خلال الآونة الأخيرة، لعديد من الأخبار على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، تفيد بأنه تم الموافقة فتح باب التظلمات على بطاقات التموين مرة أخرى.

وقال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنه تواصل مع وزارة التموين، والتي نفت فتح باب التظلمات مرة أخرى أمام المستبعدين من الدعم التمويني.

وقالت الوزارة أنه قد تم فتح باب التظلمات من قبل لأكثر من 165 يومًا كاملة، وهو ما يجعل فتح الباب مرة أخرى في نفس الوقت أمر لا يمكن حدوثه.

وأوضحت الوزارة أنه يجرى الآن الانتهاء من فحص كل التظلمات المقدمة، وإعادة جميع المواطنين الذين ثبتت أحقيتهم في منظومة الدعم التمويني بدايةً من يناير الجاري.

وأضافت وزارة التيموين أن صرف السلع يجري الآن لأصحاب البطاقات التموينية، وذلك ضمن مقررات شهر يناير الجاري، كما هي دون زيادة أو نقصان في الدعم المخصص للمواطن على بطاقة التموين.

ويتم صرف سلع بقيمة 50 جنيها للفرد المقيد على البطاقة بحد أقصى 4 أفراد، كما هو الحال في كل بطاقات التموين التي يتداولها المصريين، في حين يتم صرف سلع بقيمة 25 جنيهاً فقط للشخص الخامس فأكثر المقيد على بطاقة التموين، مع صرف خبز مدعم بمعدل 5 أرغفة يومياً لكل فرد مقيد بالبطاقة التموينية وبسعر 5 قروش للرغيف.

رابط تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر 2020

وفي حال فتح باب التظلمات، إليكم خطوات التقديم في تظلمات الحذف من بطاقة التموين:

في البداية يجب الدخول على موقع دعم مصر، ثم إدخال البيانات المطلوبة الخاصة برقم البطاقة التموينية والرقم القومي والمحافظة.

ويجب القيام بكتابة سبب التظلم في الخانة المخصصة لذلك، بعدها يتم إرفاق التظلم برقم هاتف محمول للتواصل مع صاحب التظلم، وأخيرا، يجري فحص التظلم لوقف البطاقة التموينية أو تشغيلها.

للدخول الي موقع دعم مصر أضغط هنا

تابع مواقعنا