السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج يقدم على الانتحار في ظروف غامضة برشاح شبين القناطر

القاهرة 24
حوادث
الأحد 08/مارس/2020 - 10:07 م

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، والإنقاذ النهري من جهودها لكشف غموض واقعة إبلاغ أسرة، صاحب محل بقالة، بإقدامه على الانتحار والعثور على خطاب يفيد بذلك وجاكت وحافظة نقود وحذاء، على حافة رشاح العرب بعرب جهينة مركز شبين القناطر.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي كلفت أجهزة البحث الجنائي بسرعة كشف غموض الحادث، والبحث عن جثة المختفي أو تحديد مصيره.

وتلقي المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بلاغا من محمد ح س 30 سنة، محاسب ومقيم عرب جهينه دائرة المركز بقيام ابن عم والده ممدوح م م 54 سنة، صاحب محل بقالة ومقيم ذات العنوان، بإلقاء نفسه بمياه رشاح العرب، الكائن بذات الناحية بقصد الانتحار.

وأخطر العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، وإنتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهرى وجارى موالاة البحث عن الجثة بالفحص تم العثور على جاكت جلد، وحذاء خاصين به، على حافة الرشاح.

وبسؤال زوجة المذكور “نجلاء م م 39 سنة”، ربة منزل ومقيمة ذات العنوان، قررت أنه عقب خروج زوجها صباح اليوم، عثرت على ورقة داخل غرفة نومهما مدون عليها بخط يده، إقدامه على الإنتحار بإلقاء نفسه بمياه رشاح العرب، المجاور للأرض الزراعية خاصته، وأضافت بوجود خلافات عائلية بينه وبين أقاربه، ولازالت جهود الأجهزة الأمنية، للعثور على جثة المنتحر أو التوصل لحقيقة الواقعة.

تابع مواقعنا