الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أول ظهور لحفيد الراحل فريد شوقي في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

القاهرة 24
فن
الأحد 08/مارس/2020 - 04:44 م

حرص فريد ابن المخرجة عبير ابنة فريد شوقي ، على حضور مئوية وحش الشاشة ملك الترسو “فريد شوقي” بمناسبة مرور 100 عام على ميلاده، ضمن فاعليات الدورة التاسعة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، وإدارة عزة الحسيني.

ويعد هذا الظهور هو أول ظهور إعلامي لفريد حفيد فريد شوقي، حيث يوجد شبة كبير بين فريد الحفيد والجد على مستوى الملامح والقوة الجسمانية ماشاء الله.

فريد حفيد فريد شوقي و عبير فريد شوقي
فريد حفيد فريد شوقي و عبير فريد شوقي

وقال فريد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه يتمنى دخول مجال التمثيل وأنه لا يشغل تفكيرة في الوقت الحالي غير التمثيل، لهذا الأمر يخضع خلال الفترة الحالية للعديد من كورسات التمثيل وغيرها حتى يكون متمكنا بشكل قوي من أدواته أثناء تقديم أي من الأدوار.

شاهد.. معرض مئوية فريد شوقي في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية 

وتم أمس افتتاح معرض وحش الشاشة فريد شوقي، بمناسبة مرور 100 عام على ميلاده، وحرص  نجوم الوسط الفني على الاحتفال بمئوية ملك الترسو ، وأبرزهم النجم محمود حميدة والمنتج محمد العدل، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة القديرة لبلبة، والمخرج عمرو عبد العزيز، والنجمة زينة، والفنانة سلوى محمد علي.

وانطلق الجمعة الماضية، افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بحضور نخبة من الفنانين منهم مصطفى شعبان، إلهام شاهين، الفنانة رانيا يوسف، الفنان عمرو عبد الجليل، محمود حميدة،المنتج محمد العدل، والفنان سيد رجب، بالإضافة إلى الإعلامية بوسي شلبي، ولكن تغيبت وزيرة الثقافة  عن حضور المهرجان دكتور إيناس عبد الدايم.

تابع مواقعنا