الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صالح جمعة يحتفل بألبوم رامي جمال “أنا لوحدي” في سهرة خاصة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/مارس/2020 - 09:27 م

احتفل صالح جمعة، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بألبوم رامي جمال الجديد “أنا لوحدي”، في سهرة خاصة أمس.

وأقام رامي جمال حفلا خاصا مساء أمس، احتفالا بألبومه الجديد، وتواجد صالح جمعة في الحفل للاحتفال بألبوم رامي جمال “أنا لوحدي”.

يذكر أن صالح جمعة دهس عاملا بأحد الفنادق منذ أيام، وفر هاربا بسيارته، وتم تحرير محضر بالواقعة وطلبت النيابة استدعاء لاعب الأهلي. وتبين من تحريات النيابة أن صالح جمعة دهس عاملا بأحد الفنادق فجرا وفر هاربا، وكان يستقل سيارة شقيقه عبد الله جمعة.

صالح جمعة يحتفل بألبوم رامي جمال في سهرة خاصة

عاجل.. النيابة تستدعي صالح جمعة لسماع أقواله في واقعة دهس عامل بالجيزة

وطرحت الشركة المنتجة لألبوم الفنان رامي جمال ألبومه الجديد بعنوان “أنا لوحدى” على مدار يومين، بحيث يتم طرح 6 أغان على مدار اليوم، ويتم استكمال باقي الأغنيات غدا السبت، على أن يتم طرحه في الأسواق خلال أيام.

رامي جمال يطرح ألبومه الجديد”أنا لوحدي” على مدار يومين (فيديو)

طرحت الشركة المنتجة لألبوم الفنان رامي جمال ألبومه الجديد بعنوان “أنا لوحدى” على مدار يومين، بحيث يتم طرح 6 أغان على مدار اليوم، ويتم استكمال باقي الأغنيات غدا السبت، على أن يتم طرحه في الأسواق خلال أيام.

وكانت الشركة المنتجة طرحت أكثر من أغنية، كانت الأولى هي: كليب “سقف” والتي حققت نجاحا كبيرا على مدار الثلاثة أيام الماضية.

وتصدرت تريند يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، وتخطت نسبة مشاهدتها أكثر من 7 ملايين مشاهدة في 4 أيام.

أما أغنية “بيهم كلهم” فتصدرت تريند يوتيوب، وحققت نسبة مشاهدة، حتى الآن، أكثر من مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد المالكى، وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتم طرحها بالتزامن مع عيد الحب.

رامي جمال تعاون في ألبومه الجديد “أنا لوحدي” مع شركة “نجوم ريكوردز”، ومع الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وشادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما المحلنون فهم: بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من: توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربي، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامي جمال في الألبوم كملحن؛ حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات.

تابع مواقعنا