الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس استبعاد عمرو وردة من قائمة منتخب مصر لمواجهتي توجو (تفاصيل)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/مارس/2020 - 01:48 م

استدعي حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، 4 محترفين للانضمام لمعسكر الفراعنة لخوض مواجهتي توجو ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية ” الكاميرون 2021″.

ويخوض منتخب مصر مواجهتي توجو ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة للبطولة الإفريقية المقرر لهما 26 و 29 مارس المقبل.

وضم البدري كلا من أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني إلى جانب محمد صلاح لاعب ليفربول و محمود حسن تريزيجيه من أستون فيلا  الإنجليزي بالإضافة إلى أحمد حجازي مدافع وست بروميتش.

البدري يعلن قائمة المحترفين لمنتخب مصر لمواجهتي توجو (صورة)

 

واستبعد المدير الفني لمنتخب مصر كلا من محمد النني لاعب وسط بشكتاش التركي إلى جانب استمرار استبعاد أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي.

وعلى الرغم من التصريحات السابقة لمحمد بركات مدير المنتخب المصري، أن كل الأبواب مفتوحة أمام كل اللاعبين إغلاق كافة الصفحات القديمة وعدم النظر إلى أي حسابات  ماضية الا إنه تم استبعاد عمرو وردة لاعب لاريسا اليوناني في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه مع فريقه.

وعلم “القاهرة 24“، من أحد مصادره داخل المنتخب أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري كان يرغب في استدعاء وردة للمعسكر ولكن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، حال دون ذلك بسبب ما بدر منه من قبل أثناء بطولة أمم إفريقيا الماضية.

وينضم اللاعبون المحترفون إلى المعسكر يوم 23 من الشهر الجاري وهو موعد انطلاق المعسكر قبل 3 أيام فقط من مباراة توجو الرسمية بعد انتهاء ارتباط أنديتهم الخارجية.

تابع مواقعنا