الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ختم النمر الحلقة 36.. إسلام جمال يكشف سر أحمد صلاح حسني (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/مارس/2020 - 02:00 م

مسلسل ختم النمر الحلقة 36، استطاع العمل أن يجذب انتباه عدد كبير من الجمهور، وهو يناقش قضية تجارة الآثار ولكن بطريقة مختلفة، وشهدت الحلقة الـ36 العديد من الأحداث، حيث مازال عمر النمر -أحمد صلاح حسني- يحاول التحدث مع سعيد -إسلام جمال- اخيه ليصلح ما بينهما، ولكن المحاولات باتت بالفشل، وذهب عمر إلى هنادي -ميرهان حسين- للومها بعد اعترافها لسعيد بالأمر الذي قلب حياتهما رأيًا على عقب.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ36 من مسلسل ختم النمر

1- مازال سعيد يشعر بالألم النفسي، بل يشعر أنه مات بسكين بارد بسبب السر الذي لم يخبره أخيه عمر به، وأخبرته هنادي به.

2- قرر سعيد الانتقام من عمر، فذهب إلى مريم -نسرين طافش-، وقال لها على ما كان بين عمر وهنادي، ونصحها بالابتعاد عن عمر.

مسلسل ختمً النمر الحلقة 36
مسلسل ختم النمر الحلقة 36

3- يشعر صلاح النمر -رشدي الشامي- بالحزن بعد رحيل ابنه سعيد، وتحدث مع عمر في هذا الأمر وطلب منه الحديث معه كأصدقاء ولكن عمر قال له إنه لم يعتاد هذا الأمر.

4- ذهبت مريم إلى هنادي، لتسألها عن علاقتها القديمة بعمر، وأكدت مريم لها هذا الأمر، فشعرت مريم بالخزلان من عمر، وقررت الذهاب لها لتسأله بنفسها.

5- بالفعل ذهبت مريم إلى عمر لتسأله، وأكد لها الأخر على وجود علاقة قديمة بينهما، بل قال لها إنها ليس لها الحق لتسأله عما قاله سعيد أو ما قالته هنادي.

مسلسل ختمً النمر الحلقة 36
مسلسل ختم النمر الحلقة 36

6- هنادي تعيش أسوء أيام حياتها، بل تلوم نفسها بعد التجربة الصعبة التي مرت بها، حيث ترى أنها عاقبت ذاتها عندما وافقت على الارتباط من سعيد انتقامًا من عمر، ووعدتها شقيقتها هند -هدى الإتربي- بمساندتها.

مسلسل ختمً النمر الحلقة 36
مسلسل ختمً النمر الحلقة 36

7- قررت هند أن تترك البيت وترحل، وتذهب للتزوج من فاروق، وحاولت والدتها منعها ولكنها فشلت، وتحدثت مع والدها سلطان -جميل برسوم- ولكنه لم يتعاطف معها، ولم يطلب منها البقاء.

مسلسل ختمً النمر الحلقة 36
مسلسل ختمً النمر الحلقة 36

8- ذهب الضابط خالد -كريم العميري- إلى حكيم -إبراهيم فرح، وتحدث معه عن سر المقبرة، ولكن مازال حكيم مُصرّ على موقفه في عدم الإفصاح.

9- تحدث عمر مع عليا -حسنة سليم- وطلب منها الذهاب للتحدث مع سعيد، وبالفعل ذهبت له ولكنه رفض الحديث معها وأصر على موقفه.

‌10- ذهب عمر إلى سعيد، وطلب منه أن يسمعه، ولكن سعيد مازال كارهًا عمر، وأعاد له كلمة أن اخيه قد مات، فتأثر عمر كثيرًا بالكلمة.

مسلسل ختمً النمر الحلقة 36
مسلسل ختمً النمر الحلقة 36

تدور أحداث مسلسل “ختم النمر” في إطار اجتماعي وأسري، ويناقش قضية هامه وهي تاجرة الآثار، وهو ممزوج بشئ من الرومانسة في حياة عمر النمر الذي يظهر في حياته أشخاص ويتفاجئ باختفائهم لي نفسه وحيدًا، وشارك في المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، نسرين طافش، ميرهان حسين، حسنة سليم وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل ختم النمر.. انتهاء التصوير مساء اليوم وأحمد صلاح حسني يشوق جمهوره للحلقات المقبلة

تابع مواقعنا