الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مها أبو عوف: “مستاءة من مهرجان القاهرة لنسيان عزت.. ولم أعاتب أحدًا على ذلك” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/مارس/2020 - 08:52 م

كشفت الفنانة مها أبو عوف، لكاميرا “القاهرة 24″، الكثير من الخطوات في مشوارها الفني، وذلك على هامش مبادرة حضرتها الفنانة لمساندة الذين يعانون من الحروق أو التشوهات الجلدية، وحضرها عدد من الأطباء والنجوم ومنهم أحمد فتحي والممثل الشاب حازم إيهاب، الذين سارعوا في دعم تلك المبادرة إيمانًا منهم بأهمية القضية.

وتحدثت مها في تصريحاتتها عن متعة الوقوف على خشبة المسرح اما الجماهير، واختصت بالذكر الجمهور السعودي، حيث شاركت في موسم الرياض بأحد المسحيات، ولاقت من جمهور المملكة العربية إقبالًا على مشاهدة المسرح ووصفت تقديرهم للفن المسرحي قائلًة: “بندخل الناس بتسقفلي على تاريخي، ووأنا خارجة الناس بتسقف على الي عملته والجمهور السعودي كان هايشلني من على الأرض”.

وتحدثت مها عن بداية ظهور فرقة عائلة أبو عوف “4M”، حيث أكدت أنهم لم يهاجموا من قِبل الجمهور، بل أن من رفض في البداية كان والداها، اللذان استنكرا فكرة غناء أربع بنات مع شقيقهم الوحيد، ولكن قبلوا الفكرة بعد ذلك، ووصفت ظهورهم في تلك الفترة بـ”المفاجأة”.

مها أبو عوف تروي تفاصيل مغامرتها مع العفاريت (فيديو)

وعندما سألناها عن  رأيها في تكريم مهرجان القاهرة لشقيقها عزت أبو عوف، بعد أن ترأس مهرجان القاهرة لمدة 7 أعوام، أعربت عن استيائها لعدم تقدير المهرجان له بالشكل المرجو والذي يتناسب مع اسمه قائلًة: “المفروض تكريمه يكون أكبر من كدا بكتير”، وأضافت أنها لم تعاتب أحدًا على هذا الأمر.

وتحدثت مها عن رأيها في منع أغاني المهرجانات، معربة أنها ضد منع نوع من الفن الذي يجذب عددا كبيرا من الشعب المصري، ويهتمون به، ولكنها ضد فكرة ما يُسمى بالفن الهابط، ووصف البعض بـ”الدُخلاء” الذين يشوهون صورة الفن المصري، مضيفًة عن أغنية “بنت الجيران”، قائلًة: “إذا كان على الكلمات في أغنية بنت الجيران، فسيد درويش غنى مسبقًا شورب الكوكاين خلاني مسكين”.

وأشادت بإهداء الفنان عمرو دياب ألبومه “سهران”، لروح الفنان الراحل عزت أبو عوف، حيث أعربت عن سعادتها بهذا الأمر وأكدت العلاقة الطيبة التي جمعت الهضبة بالفنان عزت أبو عوف، فقالت: “شكرًا ليك يا عمرو أنت طول عمرك ابنه”.

تابع مواقعنا