الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ميرور”: رونالدينهو مهدد بالسجن 6 أشهر بسبب جواز سفره المزيف

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/مارس/2020 - 04:08 م

اعتقل البرازيلي رونالدينهو لاعب ميلان الإيطالي  وبرشلونة الإسباني الأسبق أثناء محاولته الدخول إلى باراجواي بجواز سفر مزيف الجمعة الماضية بعدما تم إلقاء القبض عليه في فندق إقامته بعدما وصل الأربعاء الماضي.

ويتعرض رونالدينهو لخطر السجن في أوراجوري على خلفية كسر قوانين باراجواي ومحاولة الدخول بطريقة غير شرعية.

وحسب ما حددته صحيفة ميرور الإنجليزية في تقرير لها أن اللاعب البرازيلي الذي قضي يومين دخول غرفة الاحتجازمع شقيقه ووكيل أعماله  وخضع للتحقيقات لمدة 7 ساعات متواصلة حول المدة التي سيقضيها رونالدينيو في السجن.

وذكرت صحيفة ميرور أن رونالدينهو لاعب برشلونة الإسبق يواجه خطر السجن لمدة 6 أشهر في ظل استمرار التحقيقات معه بسبب تزويره لجواز سفر للدخول إلي باراجواي.

كما أوضحت الصحيفة الإنجليزية أنه لا توجد أي أمل لخروج اللاعب بكفالة مالية خلال الفترة المقبلة حتي يتم إتخاذ قرار نهائي بشأن تحويله للمحاكمة.

فيما أشارت ميرور الإنجليزية أن في حالة تم اتخاذ قرار بإطلاق سراح لاعب منتخب البرازيل السابق فإنه سيبقي في باراجواي لحين انتهاء كافة التحقيقات المتعلقة بالقضية.

وقد أشار اللاعب وشقيقه في التحقيقات أن الأوراق الخاصة بسفرهما قد حصلا عليهما كهدايا من رجل أعمال برازيلي ينفذ عقوبته في السجن حاليا.

وحاول رونالدينيو الدخول إلى باراجواي بعدما تلقى دعوة للمشاركة في مشروع كروي للأطفال وإطلاق كتاب من أحد ملاك الملاهي الليلية.

وقد توجهت قوات شرطة باراجواي إلى فندق إقامة لاعب ميلان الأسبق وشقيقه روبرتو أسيس بعدما كان يستعدا لمغادرة البلاد أمس السبت ليتم إلقاء القبض عليهما واحتجازهما.

وانتشرت صورة للساحر البرازيلي مقيد اليدين في مشهد أثار الساحة الرياضية بأكلمها إلا أن اللاعب قام يتغطية يدياه حتي لا تظهر وهي مكبلة بالأصداف.

ويعود سبب إقدام نجم الكرة البرازيلية على تزوير جواز سفره بسبب مصادرة جواز سفره الأصلي في بلاده  البرازيل على خلفية قرار إحدي المحكمة المحلية بعدما أدين في قضية إنشاء رصيف مخالف في إحدي المحميات البحرية كما وقعت عليه غرامة مالية قدرها 2 مليون ونصف عام 2018.

وقد اختتم اللاعب البرازيلي صاحب الـ 39 عام مسيرته الكروية في 2015 بعدما لعب بقمصان أندية جريميو وباريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة إلى فلامنجو البرازيلي ومن قبلها ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

تابع مواقعنا