الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة مؤمن زكريا الصحية وتكلفة العلاج

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/مارس/2020 - 06:27 م

ما زالت أزمة مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة، في ظل عدم تحديد موقفه حتى الآن، مع الساحرة المستديرة، سواء بالاستمرار داخل الملاعب أو الاعتزال.

وفي وقت سابق سافر مؤمن زكريا إلى أمريكا، من أجل إقامة عددة جلسات طبية وعلاجية، للتخلص من المرض الأخير الذي ضربه، بعد تجاهل الفريق الأحمر له، وعدم ضمه للقائمة.

وطالب الخبير الأمريكي من مؤمن زكريا، عمل عدة تحاليل وفحوصات، من أجل تحديد الإصابة وطريقه العلاج، في ظل الغموض الذي يعيشه اللاعب خلال هذه الفترة، وعدم تحديد المرض الذي يعاني منه.

وعلم “القاهرة 24” أن تقرير الخبير الأمريكي أثبت أن مرض مؤمن زكريا يعود إلى حمى من إحدى الدول الإفريقية، عندما كان في سفر مع بعثة الفريق الأحمر، خلال مشاركته بدوري أبطال إفريقيا.

وتعد قيمة علاج مؤمن زكريا 10 آلاف دولار في الشهر الواحد، حيث سيبدأ زكريا خلال الفترة المقبلة تجهيزه من أجل تلقي العلاج في المركز الأمريكي، للعودة إلى حالته الطبيعية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب قرر في اجتماع سابق، بمقر النادي بالجزيرة، اعتماد صرف مبلغ 600 ألف جنيه دفعة مالية مبدئية، للمساهمة في تكاليف علاج مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي يعاني من مشكلة صحية تستدعي سفره المستمر للعلاج بالخارج، وذلك بعدما تلقى النادي موافقة الجهة الإدارية.

مؤمن زكريا للجماهير: “ادعولي.. لحد دلوقتي معرفش عندي إيه”

تابع مواقعنا