الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الاتصالات يقبل استقالة رئيس هيئة البريد

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 08/مارس/2020 - 08:30 م

قالت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن وزير الاتصالات عمرو طلعت، قد قبل استقالة رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، عصام الصغير التي تقدم بها اليوم.

وأضافت الوزارة في بيان، أن طلعت أشاد بمجهودات الصغير خلال رئاسته الهيئة في السنوات الماضية.

مشيرة إلى أن الصغير أبدى رغبته فى أن يسلك مجال جديد في حياته العملية.

واستقبل طلعت رئيس الهيئة المستقيل فى مكتبه بالقرية الذكية؛ ووجه له الشكر له على الجهود التي بذلها خلال فترة توليه رئاسة الهيئة، ومعربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح فى المرحلة المقبلة من حياته العملية.

كما اجتمع طلعت مع قيادات الهيئة القومية للبريد فى حضور واعرب خلال الاجتماع عن تقديره لما حققه الصغير خلال الفترة التى اضطلع بها برئاسة الهيئة القومية للبريد على مدار 5 سنوات والتى مثلت رحلة مثمرة وناجحة بها بصمات عميقة خطت خلالها الهيئة خطوات واسعة فى مضمار التحول الرقمى.

وقال طلعت ان هذه الفترة شهدت  عمليات تطوير للهيئة ووضعها فى قلب منظومة مصر الرقمية لتصبح العمود الفقرى لتقديم الخدمات الحكومية الرقمية للمواطنين؛ بالإضافة الى تطوير أكثر من 1600 مكتب للبريد فى مختلف أنحاء الجمهورية وتحويلها إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، وكذلك تطوير أداء العاملين بها.

وأكد الوزير أن الهيئة القومية للبريد مستمرة فى الاضطلاع بدورها كمنفذ للخدمات الحكومية الرقمية ومقصد رئيسى للمواطن المصرى للحصول على الخدمات الحكومية والبريدية واستحقاقاته المالية من الحكومة.

وفي ختام الاجتماع؛ أهدى عصام الصغير للوزير كتاب بعنوان “من الماضى الى الحاضر” والذى يحتوى على إنجازات الهيئة القومية للبريد خلال الفترة من ٢٠١٥ وحتى ٢٠٢٠.

تابع مواقعنا