• بحث عن
  • أحمد إبراهيم وأنغام.. الموزع الموسيقي يحذف منشور عن المطربة الشهيرة (صورة)

    تراجع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، منذ قليل، وحذف منشوراً عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” قال فيه أنه انفصل عن المطربة أنغام، خاصة نفي أمس.

    وكتب الموزع:”الست دي أنا بحبها والكل يعلم، ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا، وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا”.

    “أقسم بالله ما انفصلنا”.. أحمد إبراهيم يرد على طلاقه من أنغام بعد إشادته بزوجته الأولى 

    احمد ابراهيم وانغام
    احمد ابراهيم وانغام

    وأضاف:”وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا ، النهاردة مستحيل استفزها او أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة”.

    وتابع: “وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا، أنا وأنغام كنا سعداء لأخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فمش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من 17 عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير”.

    واختتم قائلًا: “اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوه أنا خفيت البوست اللي قبله عشان الهري”.

    وقام أحمد أبراهيم، بحذف المنشور بعد دقائق من حسابه بـ”فيس بوك”، مما خلق العديد من التساؤلات حول حقيقة انفصالة من عدمه عن المطربة أنغام، خاصة أنه في كل مرة يكتب فيها شيء عن علاقته بأنغام يقوم بحذفة بعدما بدقائق.

    أحمد إبراهيم:”بحب أنغام جدا ومصلحتها تبعد وهعيش على ذكرياتنا الحلوة” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق