• بحث عن
  • بادجي: الأهلي قادر على تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم

    محمد ناصر

    قال السنغالي آليو بادجي ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز الجنوب إفريقي خطوة كبيرة ومهمة علي طريق التتويج باللقب.

    وأكد بادجي في تصريحات للموقع الرسمي:” الأهلي قدم مباراة جيدة أمام صن داونز على ملعبه ووسط جماهيره، وكان الأقرب لتحقيق الفوز لولا سوء الحظ الذي صادفنا في اللقاء الذى انتهى بالتعادل بهدف لمثله ليصعد الفريق الأحمر بمجموع اللقاءين بعد فوزه في لقاء الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة”.

    أليو بادجي
    أليو بادجي

    وتابع: “أشعر بسعادة كبيرة، لأنني شاركت أساسياً أمام صن داونز، ولم اعرف ذلك إلا بعد تناول الإفطار يوم المباراة وهو ما أسعدني للغاية، لأنه أكد ثقة الجهاز الفني في قدراتي خلال هذه المباراة المهمة، وأنا لاعب محترف، ولابد أن أكون مستعدا للمشاركة في اي وقت، سواء أساسيا أو احتياطيا”.

    أليو بادجي
    أليو بادجي

    وأضاف بادجي: “أتمنى أن تكون مشاركتي أساسيا في مباراة صن داونز بداية للمشاركات كثيرا خلال الفترة المقبلة، وحجز مكان في التشكيل الاساسي”.

    وأوضح:” رينيه فايلر تحدث معه عقب المباراة وقدم له التهنئة على التأهل، ولم يكن له أي تعليق على أدائه، مُشيداً بدعم وتعامل المدير الفني مع اللاعبين، وهو مدرب رائع يُجيد التعامل مع الجميع معنوياً وفنياً”.

    بادجي
    بادجي

    وتحدث بادجي، عن الفرصة التي أهدرها في مباراة صن داونز، قائلاً: “الفرصة كانت خطرة بالفعل، وحظوظها قوية في التسجيل لكن الكرة وصلت لي في ارتفاع غير مناسب  لذلك لم استطع السيطرة عليها، لذلك نجح دفاع صن داونز في التدخل وإفساد الهجمة”.

    أليو بادجي
    أليو بادجي

    واسترسل بادجي: “الأهلي لم يخسر محلياً إلا في لقاء السوبر أمام الزمالك، وكانت الخسارة بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، وهو ما يعني أن فريقنا هو الأقوى محلياً، وقادر كذلك على تحقيق اللقب الإفريقي، وعلينا أن نُركز في كل مباراة على حدة، وقد أغلقنا ملف التأهل لنصف نهائي إفريقيا، ونركز حالياً في بطولة الدوري التي نسير فيها بشكل جيد، ونتطلع لحصد اللقب سريعاً في ظل تفوقنا الواضح في هذه المسابقة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق