• بحث عن
  • بعد عودته من البرازيل.. وضع مذيع مصري في الحجر الصحي المنزلي بسبب كورونا (فيديو)

    سهر عوض

    طبقت إذاعة “إنرجي” المصرية، الحجر الصحي على أحد مذيعيها، وهو صبري زكي، مقدم برنامج “قول ياكبير”، والذي عاد مؤخرًا من رحلته في دولة البرازيل.

    وأعلن صبري في فيديو نشرته “إنرجي”، عدم ظهوره لجمهوره في برنامجه لمدة أسبوعين، لأنه سيجلس في المنزل هذه الفترة وهي فترة احتضان المرض، والذي يكتشف فيها أعراض فيروس كورونا المستجد من عدمه، وذلك طبقًا لتعليمات إدارة الإذاعة  كإجراء احترازي خوفًا على العاملين بها.

    برنامج “قول يا كبير” يذاع من العاشرة وحتى الثانية عشرة مساء كل يوم، على مدار ساعتين على راديو انرجي، ويناقش صبري زكي من خلاله العديد من القضايا الاجتماعية المتعددة بطريقته الخاصة.

    الصحة تعلن وصول عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر لـ55 حالة

    وأعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، وصول عدد مصابين بفيروس كورونا داخل مصر لـ55 حالة، مضيفًا أن العدد ارتفع من 48 حالة أمس إلى 55 حالة مصابة بالفيروس اليوم، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على إم بي سي.

    ومن جهة أخرى، قالت وزيرة الصحة المصرية، الدكتورة هالة زايد، إنه سيتم نقل المصابين بفيروس كورونا في مصر، عن طريق الطيران من الأقصر للنجيلة، موضحة: “عملنا تقصي وأخذنا عينات، وطلع 45 إيجابيا، وتواصلنا مع وزارة الداخلية لتحديد المخالطين المباشرين وغير المباشرين، محتاجة فريق ينزل من منظمة الصحة العالمية، تيجي المركب وناخد عينة عشوائية، ولا توجد أي دولة لديها مقدرة على التحليل الكامل لجميع المواطنين”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق