• بحث عن
  • تظلم للنائب العام بشأن أمريكي وسنغافوري محبوسين في سجن أوسيم بلا دليل ومُعرضان للموت (مستند)

    تقدمت حنان محمد، المحامية، بتظلم آخر للنائب العام، لأنه حتي الآن لم يتخذ أي خطوه أو إجراء في ملف كلا من جيسون ديفيد (أمريكي الجنسيه) زياني بن عبد المجيد (دوله سنغافورة).

    وقالت المحامية في دعواها، إنها قامت بعمل استئناف أمر حبسهم وتعاون رئيس نيابه الشئون الماليه والتجارية، وحدد جلسه 8-3-2020، وقبل الاستئناف شكلا.

    ورفض موضوعا وتم الرد من مكتب السيد النائب العام بتحويل التظلم إلى رئيس النيابه الكليه بالعجوزه 1299 يوم 2-3-2020 ولم يرد سيادته حتي الآن.

    النائب العام
    النائب العام

    وأضافت المحامية، القضيه الآن في نيابه الشئون الماليه والتجارية في التجمع الخامس، ولم يأخذ أي إجراء والمتهمان، قام رئيس مباحث سجن “أوسيم” بإرسالهم إلى قسم شرطة العجوزة، وكل السجون العموميه رفضت استلامهم، وهم يمكثوا في حجز قسم العجوزه في اسوأ حاله صحيه سياده المستشار.

    والمتهمان من الأصل محبوسان بدون ارتكابهم لإي جرم سوي أن مدير الفندق المقيمان فيه عمل بلاغ شفوي يتهمهم بالنصب دون مستند أو دليل علي صحه بلاغه.

    برجاء سرعه إتخاذ اللازم وتحقيق العدالة.

    استغاثة للنائب العام: أمريكي وسنغافوري محبوسان في سجن أوسيم بلا دليل ومُعرضان للموت (مستند)

    وفي وقت سابق، تقدمت حنان محمد، المحامية، بتظلم للنائب العام بشأن القبض على كل من: جيسون ديفيد، أمريكي الجنسية، وزياني بن عبد المجيد، سانغفوري الجنسية.

    وكشفت المحامية في التظلم الذي حصل “القاهرة 24” على نسخه منه؛ أنه في يوم 1 يناير الماضي، تم القبض على الشخصين عن طريق قسم العجوزة، حيث قام مدير فندق “هوليداي إن” التابع لدائرة القسم بتقديم بلاغ يتهمهما فيه بالنصب، وذلك في يوم 30 ديسمبر الماضي.

    حيث استصدرت المباحث إذن ضبط وإحضار من النيابة، وتم القبض عليهما من داخل الفندق، وإيداعهما بقسم شرطة العجوزة، ثم انتقلا إلى سجن أوسيم العمومي للحبس الاحتياطي، وبعد أول تجديد انتقلت القضية إلى محكمة الشؤون المالية والتجارية بالتجمع الخامس، وعرضا في جلسة تجديد يوم 16 فبراير الماضي، من العام الحالي، في نفس المحكمة وكان القرار تجديد حبسهم 45 يوما.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق