• بحث عن
  • تفاصيل إصابة حسين الشحات لاعب الأهلي وموقفه من العملية الجراحية

    محمد ناصر

    أزمة حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم تنتهي بعد، حيث عاني من “فتاق” خلال الأيام القليلة الماضية، بجانب تأثره من الإصابة بالعضلة الضامة.

    وأكد مصدر مقرب من حسين الشحات في تصريحات خاصه لـ“القاهرة 24″، أن الشحات يعاني من فتاق أسفل البطن، وهذا يؤثر على العضلة الضامة، خلال تلاحم المباريات، حيث يشارك بشكل اساسي مع الفريق الأحمر”.

    وتابع: “حسين يحتاج إلى عملية جراحيه، من أجل التخلص من ذلك الفتاق، حيث سيغيب عن النادي الأهلي من شهر إلى شهر ونصف، للعودة من جديد إلى الملاعب”.

    وأشار: “حسين الشحات فضل عدم القيام بعملية جراحيه خلال الأيام الماضية، بسب احتياج الفريق الأحمر له، بجانب مباراة صن داونز التي كان يترقبها منذ فترة، لتعويض الخسارة الثقيلة التي شارك فيها مع الأهلي خلال الموسم الماضي”.

    وأضاف: “تأثر حسين الشحات نفسيًا وراء غياب التركيز داخل الملعب، ويمر بفتره صعبه، حيث رفض خوض العملية، لضياع مكانه داخل الأهلي، بعد أن نجح في الحفاظ على تواجده في التشكيل الاساسي بشكل مستمر”.

    واختتم حديثه قائلًا: “فايلر تدخل في الأمر ونصحه، بعمل بعض الفحوصات الطبية، للوقوف على حجم هذه الإصابه، وفي حاله الاحتياج إلى عملية، يقوم بها للحفاظ على سلامته خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن حسين سيخضع إلى أشعه بعد عودة الفريق من جنوب إفريقيا صباح اليوم الأثنين”.

    بعد عبور صن داونز.. بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة قادمة من جنوب إفريقيا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق