• بحث عن
  • قبل موقعة الأبطال.. تاريخ مواجهات الزمالك والرجاء المغربي

    ياسمين حسين

    استطاع فريق الزمالك، تخطي عقبة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما أطاح بالترجي التونسي حامل لقب البطولة في النسختين الأخيرتين.

    وتخطي الزمالك نظيره الترجي، على الرغم من الخسارة في لقاء الإياب بهدف دون رد مستفيدا بنتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوزه بثلاثية دون رد.

    وضرب الرجاء المغربي موعداً مع الزمالك في نصف نهائي دوري الأبطال بعدما أطاح بنظيره مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف، مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

    وسبق وواجه الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي من قبل في دوري أبطال أفريقيا، حيث كان الفريق المغربي بوابة الفارس الأبيض لحصد لقب الأميرة السمراء الخامسة والأخيرة في تاريخه.

    أخبار الزمالك اليوم الإثنين 9-3-2020.. الفارس الأبيض يواجه الرجاء على ستاد القاهرة

    والتقي الفريقان في نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2002، وحسم التعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم في المغرب قبل أن يفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله تامر عبد الحميد في مواجهة الإياب ليحصد النجمة الخامسة على قميصه.

    واجمالا تقابل الزمالك مع نظيره الرجاء في 4 مواجهات سابقة مباراتين منهما كانت ضمن منافسات البطولة الإفريقية، واستطاع الزمالك الفوز في مواجهتين وتعادل في لقاء وفاز الفريق المغربي في مواجهة وحيدة كانت بنتيجة ثلاثية نظيفة ودع على إثرها الفريق الأبيض منافسات البطولة من الدور الثاني.

    ومن المقرر أن يواجه الفارس الأبيض نظيره المغربي في أحد أيام الأول أو الثاني من مايو المقبل في المغرب على أن تقام مواجهة الإياب في السابع أو الثامن من ذات الشهر بالقاهرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق