• بحث عن
  • مسلسل بخط الإيد الحلقة 44.. مفاجأة يسرا اللوزي على قيد الحياة تعرف على الأحدث (صور)

    منى محمد

    شهدت مسلسل بخط الإيد الحلقة 44 تطورات كثيرة، وأحداث لم تكن متوقعة، حيث تؤثر معظم تلك الأحداث في حياة الطبيب يوسف -أحمد رزق- الذي أصبح تائهًا ولا يعرف هل زوجته مازالت على قيد الحياة، أم عادت روحها لبارئها، وأحضر الدليل الجديد وسام -محم حاتم- الذي أحضر نتيجة تحليل هوية الجثة التي دفنها يوسف، ليكتشف أنها ليست زوجته نوارة -يسرا اللوزي- ليبدأ رحلة البحث عنها من جديد، ولكن تلك المرة يصل لنتيجة أنها لم تنتحر.

    ويعرض لكم “القاهرة 24″ أبرز أحداث الحلقة 44 من مسلسل ” بخط الإيد”

    1- طلب يوسف من دليلة -ميرنا نور الدين- شقيقة نوارة ووالدتها صفاء -سوسن بدر- أن يأتوا إلى بيته، ليعتذر لهما عن شكه في زوجته الراحلة نوارة.

    مسلسل "بخط الإيد" الحلقة 44
    مسلسل “بخط الإيد” الحلقة 44

    2- اشترى علاء -محمد حسين- لشيقته ملك -عهد عبد المنعم- فستانًا جديدًا، وأعطاه لوالده صالح -محمد محمود- واتفقا أن يقولا أمام زوجته والطفلة أن ابيه من اشترى الفستان.

    مسلسل "بخط الإيد" الحلقة 44
    مسلسل “بخط الإيد” الحلقة 44

    3- بدأت دليلة خطوة جديدة في حياتها، ودفعها يوسف لتلك الخطوة، حيث ذهبا إلى صاحب القناة الفضائية التي اتصل بها ومضت عقد عمل لمدة عامين.

    4- كان بداية يوم سعيد، حيث قررا الاحتفال بمناسبة حصول دليلة على عمل جديد، وفي نفس اليوم كان عيد ميلاد يوسف، ولكن كانت المفاجأة عندما وصل ليوسف هدية من زوجته الراحلة نوارة.

    5- وكانت المفاجأة عندما وجدوا ورقة مع الهدية، مكتوب عليها بخط يد نوارة، وعرضها يوسف على شقيقتها ووالدتها، ليتأكدوا أنه ليس بالمجنون، وأصبح الثلاثة على مشارف الجنون والاعتقاد أن نوارة التي دُفنت أمام أعينهم مازالت على قيد الحياة.

    6- ذهب علاء إلى لمياء -صفاء جلال- والدة إيناس -رضوى جودة-، وطلب منها أن يتزوج ابنتها، والأخرى وافقت، وعمت الفرحة أرجاء المنزل.

    7- أما ملك فحصلت على جائزة الرسم من رئيس الجمهورية، وسعد أهلها لهذا الخبر.

    مسلسل "بخط الإيد" الحلقة 44
    مسلسل “بخط الإيد” الحلقة 44

    8- واجهت رانيا -أسماء جلال- زوجها وسام بأمر أبنهما، الذي أصبح يسرق، وصُدم وسام بهذا الخبر، وتحدث الأخر معها وطلب منها أن يعودا لبعضهما الأخر، وهي وافقت.

    9- كُشفت نفين -رشا بن معاوية- أمام عماد -خالد كمال- الذي سمعها وهي تتحدث مع رجل في الهاتف، وأخذ بنتيه وعاد بهما إلى جيهان التي احتضنتهم.

    مسلسل "بخط الإيد" الحلقة 44

    10- كانت الصدمة التي لم يتوقعها أحد، حيث اكتشف يوسف أنه لم يدفن جثة نوارة زوجته، وقابل الطبيب وائل الذي كان يُعالج نوارة، واعترف الطبيب يوسف له إن نوارة لم تلقي نفسها في النيل.

    مسلسل "بخط الإيد" الحلقة 44

    تدور أحداث المسلسل حول مناقشة عدد من القضايا، وأبرزها الطلاق وانفصال الزوجين وما يترتب عليه من تشتت عائلي، وتناقش فكرة اهمال الزوج لمشاعر زوجته وتناول المسلسل تلك الفكرة من زوايا مختلفة، وشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم أحمد رزق، محمد حاتم، يسرا اللوزي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين وغيرهم، وهو من تأليف هالة زغندي، ومن إخراج شيرين عادل.

    مسلسل بخط الإيد الحلقة 43.. أحمد رزق يكشف سر خيانة يسرا اللوزي 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق