• بحث عن
  • نزله في الشارع.. مطالب بضبط سائق وآخرين تنمروا على صيني بسبب “كورونا” (فيديو)

    السيد موسى

    حالة من الاستياء الشديد سادت على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، وتويتر”، بعد تداول فيديو لرجل صيني، تعرض للتنمر الشديد والإهانة، من قبل مصورين الفيديو وسائق سيارة منه بسبب كورونا.

    البداية كانت حينما طلب صيني سيارة تعمل في شركة “أوبر” من المعادي، حسبما يشير ناشروا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وحينما اكتشف السائق أن الراكب صيني، بدأت حملة من التنمر عليه مع آخرون كانوا يستقلون عربية أخرى.

    ومع وصول السائق للدائري ووسط حالة التنمر، فوجئ الرجل الصيني بمغادرة السائق للعربية بعدما سحب المفاتيح ليتركه على الطريق، ولم يتوقف أي تاكسي له، خاصةً مع ارتفاع أصوات المحاوطين “كورونا كورونا”، وقاموا بإبلاغ الشرطة عنه.

    وسيطرت حالة من الغضب الشديد على مشاهدي الفيديو، مستنكرين التعامل مع الصيني والتنمر الذي تعرض له، مطالبين بمحاسبة صاحب الفيديو والمتنمر من الرجل وسائق أوبر، وجميع من رفضوا مساعدة الصيني والظاهرين في الفيديو.

    جارة مشتبه بإصابته بفيروس كورونا: “قالولنا متنزلوش لحد ما نيجي نعقم العمارة ومحدش جه” (فيديو)

    وفي اتجاه منفصل، قالت المواطنة غادة حجازي، جارة أحد المشتبه بإصابته بفيروس كورونا، بمنطقة مصر القديمة، إنه منذ أول أمس السبت، تفاجأت بوجود العديد من سيارات الحجر الصحي، وسيارات الشرطة، تحت منزلها بسبب جارها الذي يدعى حسن، واشتباه بأنه مصاب بفيروس كورونا.

    وأضافت “حجازي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة الآن”، المذاع على قناة “الحدث”، أنه تم التأكد من الحالة وتم نقلها لمستشفى العزل في مرسى مطروح، قائلة: “اتقلنا متنزلوش من العمارة لحد ما نيجي بكرة ومحدش جه النهاردة، ولما اتصلنا عليهم قالولنا عقموا أنتوا بنفسكم ولا عارفين ننزل ولا نطلع”.

    وتابعت، أن زوجة جارها تخرج وتخالط الناس “نازلين طالعين وليه محدش كشف عليهم مش عارفين إيه الحل ولا جه حد يعقم العمارة”.

    وفي وقت سابق، أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، وصول عدد مصابين بفيروس كورونا داخل مصر لـ55 حالة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق