• بحث عن
  • وزارة الثقافة تعلق فعالياتها بسبب فيروس كورونا المستجد (بيان)

    سهر عوض
    قررت وزارة الثقافة المصرية، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، تعليق جميع أنشطتها وفعالياتها الفنية والثقافية والتي تتضمن تجمعات كبيرة من المواطنين، تنفيذًا لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء، ضمن الإجراءات الوقائية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك في بيان أصدرته منذ قليل.

    وقرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التي تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس “كورونا المستجد”، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار.

    يُذكر أن هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، كشف حقيقة ما تم تداوله بشأن قرار مجلس الوزراء تعليق الدراسة في مصر بسبب فيروس كورونا.

    وقال يونس منشورًا عبر صفحته على “فيس بوك”: “للعلم بس مكنش فيه اجتماع مجلس الوزراء النهاردة، ورئيس الوزراء نفسه فى اجتماعات خارج المجلس من الصباح.. وللعلم برضه مخدناش قرار بتعطيل الدراسة، ولو خدنا هنعلنه، طيب هنخبيه ليه؟.. مش قلنا من الأول مش هنخبي حاجة”.

    وأضاف يونس: “وللعلم كمان مفيش خلافات حصلت بين الوزراء بسبب تعطيل الدراسة، لأن زى ما قلت مكنش فيه اجتماع من أصله.. لو فيه حاجة جديدة هنعلنها زي ما حصل وبيحصل”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق