الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 9-3-2020.. بعثة المارد تصل القاهرة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الأثنين 9-3-2020، داخل الصحف والمواقع الاخبارية، حيث ستصل بعثة الفريق الأحمر صباح اليوم، قادمه من جنوب إفريقيا، بعد الصعود إلى الدور نصف النهائي عن طريق صن داونز.

الأهلي في جنوب إفريقيا.. محاضرة فنية واستشفاء وراحة لجيرالدو وأجايي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه، اليوم، دون راحة، بأحد الفنادق القريبة من فندق الإقامة في مدينة بريتوريا، قبل العودة إلى مصر.

واشتمل مران الفريق على بعض الفقرات الاستشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، بعد الانتهاء من مواجهة صن داونز، التي أقيمت أمس في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

فايلر يعقد محاضره مطولة مع لاعبو الأهلي قبل بداية المران

عقد السوسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، الذي أقيم عصر اليوم بإحدى الحدائق القريبة من فندق الإقامة.

محمد الشناوي: أغلقنا صفحة صن داونز ونركز على مواجهات الدوري الممتاز

قال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة صن داونز الأخيرة، التي أقيمت السبت الماضي على استاد لوكاس موريبي، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، شهدت حالة من التركيز الشديد والاستعداد القوي على المستويين النفسي والفني، وهو ما انعكس على أداء اللاعبين داخل الملعب وعلى النتيجة وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي.

اتحاد الكرة: ستاد القاهرة يستضيف مباراتي الأهلي والزمالك في نصف نهائي إفريقيا

قال مصدر باتحاد الكرة، إن ستاد القاهرة الدولي جاهز لاستضافة مباراتي الأهلي ضد الوداد المغربي والزمالك ضد الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة مؤمن زكريا الصحية وتكلفة العلاج

ما زالت أزمة مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة، في ظل عدم تحديد موقفه حتى الآن، مع الساحرة المستديرة، سواء بالاستمرار داخل الملاعب أو الاعتزال.

مصائب قوم عند قوم فوائد.. جيرالدو يجبر فايلر على الدفع بـ”الحاوي” أمام سموحة

يقترب وليد سليمان لاعب خط وسط الأهلي، من قيادة الفريق أمام سموحة السكندري في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره سموحة، في الساعة السابعة والنصف مساء الأربعاء القمبل ضمن الجولة الـ18 من الدوري الممتاز.

جيرالدو
جيرالدو

أليو بادجي بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا: قاتلنا جيدًا

علق السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق الأهلي، على تأهل المارد الأحمر إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

الأهلي يحتفل بتأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (صور)

احتفل النادي الأهلي بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على حساب فريق صن داونز.

وتأهل الأهلي في وقت سابق إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد التعادل الإيجابي أمام صن داونز 1/1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت، على ملعب لوكاس موريبي مستفيدًا من فوزه ذهابًا بالقاهرة بهدفين دون رد.

مكافأة إجادة للاعبي الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه تقرر صرف مكافآت إجادة لاعبي الفريق عقب التأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

“عبد الحفيظ”: لا صحة لتجميد كهربا في الأهلي.. وهذا موقف رمضان صبحي من العودة

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن كواليس تأهل المارد الأحمر إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب موقف رمضان صبحي من العودة للمشاركة.

تابع مواقعنا