الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الإثنين.. روبي مصابة بفيروس داخل “كيرة والجن” وصديق نجمة عالمية يرتدي فستانها

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/مارس/2020 - 06:57 م

يترقب يوميًا الجماهير ومحبو الفن والفنانين أخبارهم ويتابعونها، كما نتفاجأ كل يوم بمواقف النجوم التي يطرحونها عبر منصاتهم بالسوشيال ميديا، فكانت آخرهم النجمة العالمية جينيفر لوبيز التي ظهرت بجانب زوجها وتبادلا الأدوار وارتدى كل منهما ملابس الآخر، وما زال فيروس كورونا يحلق في الأفق ويلعب دوره في إلغاء العديد من الفعاليات التي كان آخرها تأجيل فعاليات دار أوبرا سلطنة عمان، وتصاب فنانة مشهورة بفيروس داخل أحداث فيلم للنجم كريم عبد العزيز، وفي ذلك التقرير نعرض لكم تفاصيل تلك الأحداث وأخبار الفن يوم الاثنين.

روبي تموت بسبب فيروس أسباني

تجسد النجمة روبي خلال أحداث فيلم “كيرة والجن” زوجة الفنان كريم عبد العزيز،وتصاب روبي بفيروس أنفلونزا أسباني داخل أحداث الفيلم، ونتيجة لتلك الإصابة تتعرض للوفاة في المشاهد الأولى من الفيلم، ويشاركها البطولة كلًا من النجم أحمد عز، والنجم كريم عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم في عام 1982، حيث يتفشى وباء الإنفلونزا الإسبانية بالعالم أجمعه، مما يحصد الملايين من الأرواح حول العالم.

وتشارك روبي في الوقت الحالي بفيلم “حلم سوسن”، مع مجموعة من الفنانين وهم أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج “سينرجي فيلم”.

أوبرا سلطنة عمان تلغي فعالياتها بسبب الكورونا

قررت دار اوبرا سلطنة عمان إلغاء فعالياتها وحفلاتها المقرر إقامتها في شهري مارس وأبريل من موسم (2020/2019)، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، خوفّا على صحة حاضريها.

ونشرت وكالة أنباء عمان بأنه يمكن استرداد قيمة التذاكر عبر البريد الإليكتروني خلال يوم إلى يومين، كما أن مبلغ التذاكر سيكون متاحًا خلال 5 إلى 14 يومًا مصرفيًا، على أن يبدأ الموسم الجديد لبرامج (2020/2021)، اعتبارًا من شهر سبتمبر 2020.

زوج جينيفر لوبيز يرتدي فستانًا بدلًا منها

نشرت المطربة العالمية جينيفر لوبيز فيديو طريف عبر حسابها على تطبيق “تيك توك”، وشاركها الفيديو صديقها أليكس رودريجيز، ونظرًا لمحتوى الفيديو الطريف، حقق الفيديو أرقام ضخمة من المشاهدات وصلت إلى أكثر من مليون و700 ألف مشاهدة.

وظهرت لوبيز في الفيديو وهي ترقص أمام المرآة، ويصورها صديقها رودريجز، وفجأة يتبادلا الأدوار، فتظهر هي مرتدية بدلته وهو يرتدي فستانها، لتعود لوبيز وتنشر الفيديو عبر حسابها بـ”انستجرام”.

 

جينيفر لوبيز وصديقها
جينيفر لوبيز وصديقها
جينيفر لوبيز وصديقها
جينيفر لوبيز وصديقها
تابع مواقعنا