الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف صبحي يوضح خطة التنسيق مع وزارة الصحة لمكافحة “كورونا”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/مارس/2020 - 10:35 م

اجتمع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم بقيادات وزارة الشباب والرياضة، وذلك للتحضير لحملة لتعريف المجتمع الشبابي والرياضي بفيروس كورونا والعمل علي وضع خطط استباقية تحضيرية علي مستوي مراكز الشباب والأندية بمختلف محافظات الجمهورية.

أكد صبحي أهمية توعية الشباب المصري بالفيروس ومخاطبة شبابي ورياضي مصر للعمل على تقليل الاصابة والوقاية من المرض، مضيفاً أن الوزارة ستعمل بالتنسيق مع وزارة الصحة على التوعية بأهمية التعقيم وزيادة الحملات القومية التوعوية للتعريف بالمرض والاهتمام بنظافة مراكز الشباب علي مستوي المحافظات.

أشرف صبحي يجتمع بقيادات وزارة الشباب والرياضة بسبب “كورونا”

بدأ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في دراسة اتخاذ الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا الذي ظهر في مصر مؤخرا بعدما انتشر خلال الفترة الأخيرة.

ويجتمع أشرف صبحي، بقيادات الوزارة لدراسة كافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بناءا على قرار من جانب مجلس الوزراء في مركز شباب الجزيرة.

وقد أعلنت مصر خلال الأيام القليلة الماضية اكتشاف حالات مصابة بالفيروس المستجد في أراضيها لذلك بدأت وزارة الشباب والرياضة في اتخاذ خطواتها لمواجهة انتشار كورونا.

وياتي هذا الاجتماع بعد انتشار فيروس كورونا المستجد فى ضوء قرار مجلس الوزراء بتعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس.
تابع مواقعنا