الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشعة لثنائي الإسماعيلي للتعرف على مدى إمكانية لحاقهما بمواجهة الرجاء 

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/مارس/2020 - 09:26 م

قال ناصر هريدي عضو الجهاز الطبي بالإسماعيلي، إن الثنائي باهر المحمدي وفخر الدين بن يوسف سيخضعان لأشعة اليوم.

وتم استبدال باهر المحمدي قائد الدراويش بعد إصابته في الركبة بعد أن أنقذ فريقه من هدف مؤكد في بداية المباراة، فيما تعرض الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف لشد في العضلة الخلفية ليتم إستبداله قبل نهاية اللقاء.

وتابع أن الأشعة ستحدد مدة غياب الثنائي وموقف كلاهما من اللحاق بمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي فى إياب دور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل أمام الجونة بالدروي الممتاز (صور)

سقط فريق الإسماعيلي في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه الجونة، مساء اليوم الإثنين، على ستاد الإسماعيلية، في افتتاح الجولة 18 بالدوري الممتاز.

تقدم  أبناء الدراويش بهدف في الدقيقة 73 من عمر المباراة،عن طريق باتريك كادو ، وتعادل الزامبى والتر بواليا للجونة في الدقيقة 87.

وكانت المباراة حافلة بالفرص والمحاولات من جانب الفريقين، خاصة في آخر ربع ساعة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 22  ليحتل المركز التاسع، كما ارتفع رصيد الجونة إلى 20 نقطة  ليحتل المركز الحادى عشر.

وشهد اللقاء إصابة باهر المحمدي قائد الإسماعيلي وخروجه في الدقيقة 7، كما شهدت المباراة تطبيق أول حالة للاستعانة بتقنية الفيديو في الدوري المصري، عندما قرر محمود بسيوني حكم اللقاء، إلغاء هدف الجونة الذي أحرزه أحمد ياسر ريان بعد العودة لـ”var التي أكدت وجود تسلل الذي سبق وأشار إليه حكم الراية في الدقيقة 17 من عمر المواجهة.

وتعثر الإسماعيلي، جاء قبل مواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي البطولة العربية، بعد أن فاز ذهابا في مصر بهدف نظيف.

صبري المنياوي عن تقنية الفيديو: سخيفة وتفقد كرة القدم إثارتها

تابع مواقعنا