الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يرد على شكوى “الوحش”: فضل البقاء في الدراويش وعدم الرحيل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/مارس/2020 - 02:14 م

علق نادي الإسماعيلي، على أزمة عمرو الوحش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الشكوي التي تقدم بها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن عدم مشاركته في المباريات.

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: أن عمر الوحش لاعب الفريق الأول، رفض أكثر من مرة طلب البعض بالبحث عن عروض انتقال خارج النادي، من أجل الهروب من شبح التجميد”.

وتابع:” اللاعب فضل البقاء في الإسماعيلي، وعدم الرحيل عن صفوف القلعة الصفراء، حيث يعد واحداً من ناشئي الفريق الأصفر، ويتمتع بحب وتقدير من جانب جماهير الدراويش”.

والوحش لم يشارك في المباريات مع الإسماعيلي منذ أكثر من عامين.

وكان عمر الوحش لاعب الدراويش، قد تقدم بشكوى إلى لجنة شئون اللاعبين بإتحاد كرة القدم  بسبب عدم حصوله على مستحقاته التي تقدر بمبلغ 2 مليون جنيه بجانب تجميده عن المشاركة فى المباريات الرسمية.

رسميًا.. مباراة الرجاء والإسماعيلي في البطولة العربية بدون جماهير بسبب كورونا

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، إقامة مباراة الرجاء البيضاوي المغربي والإسماعيلي المصري، في البطولة العربية، بدون جماهيري بسبب فيروس كورونا.

وتلقى الإسماعيلي إخطارا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بقرار الاتحاد العربي، بشأن إقامة مباراة الرجاء البيضاوي المغربي والإسماعيلي والمحدد لها يوم الـ15 من شهر مارس الجاري، في إياب دور قبل النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بدون حضور جماهيري.

تابع مواقعنا