السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس تحرير “القاهرة 24” ضيف صباحك مصري على “MBC” للحديث عن فوز الموقع بجائزة الصحافة الإلكترونية

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 09/مارس/2020 - 02:33 م

أعرب الصحفي محمود المملوك، رئيس تحرير “القاهرة 24″، عن سعادته بحصول الموقع، على أفضل موقع إلكتروني من خلال جائزة مصطفى وعلي أمين الصحفية، مؤكدًا على أن هذا تتويج لجهود فريق العمل وتحفيز للمواقع الآخر على المنافسة.

وعن آليات النشر في الموقع، قال المملوك في لقائه مع الإعلامي هشام عاصي مقدم برنامج “صباحك مصري” على قناة “mbc مصر”، إنه في حالة التأكد من المعلومة فلا داعي للخوف من النشر، حتى لا ندع فرصة للمواقع والقنوات المضللة بنشر سمومهم الملئية بالأكاذيب.

وأضاف رئيس تحرير “القاهرة 24″، أن طبيعة العمل في الموقع هي نقل المعلومة مجردة دون أي تعليق أو إبداء رأي، متابعًا: “الخبر الأول يكون ماذا حدث، ومن ثم نرى كيف حدث ولماذا حدث وما إلى ذلك من متابعة على الأخبار”.

وتابع رئيس التحرير: “لا مانع من نشر الخبر العاجل في الصحافة الإلكترونية في سطرين بالتفاصيل، ومن ثم نستكمل الشرح”، مشيرًا إلى أن السرعة والدقة عاملان أساسيان في النشر، مما يجعلنا مصدر للمواقع المصرية والعالمية، لأنك من تنشر المعلومة لحين إصدار بيان رسمي من الجهات المختصة.

“القاهرة 24” يفوز بجائزة مصطفى وعلي أمين كأفضل موقع إلكتروني لعام 2019

أشاد عدد من الصحف والمواقع الإخبارية بموقع “القاهرة24″، بعد حصده جائزة مصطفى وعلي أمين، للصحافة الإلكترونية، كأفضل موقع إخباري في عام 2029.

وكان من أبرز تلك المواقع اليوم السابع، الدستور، صدي البلد، مصراوي، فيتو، جريدة الأخبار.

وفاز موقع القاهرة 24 الذي يرأس تحريره الصحفي محمود المملوك، بجائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة الإلكترونية لعام 2019.

وأعلنت مؤسسة جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة، أنه سيتم إقامة حفل كبير يحضره عدد من كبار المسئولين والصحفيين والكتاب لتوزيع الجوائز على الفائزين.

وترأس لجنة تحكيم جائزة الصحافة الإلكترونية الكاتب الصحفي البارز شارل المصري، والدكتور محمود علم الدين استاذ الإعلام بكلية الإعلام جامعة القاهرة، والكاتب الصحفي عبد الله عبد السلام مدير تحرير الاهرام بجانب نقاشات مع نخبة من أساتذة الإعلام وكبار كتاب الصحفيين.

تابع مواقعنا