الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يكشف موقف الدورة الحالية بعد قرار الحكومة تعليق التجمعات

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/مارس/2020 - 05:35 م

كشف السيناريست سيد فؤاد، رئيس الدورة التاسعة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، أنه يتواصل خلال الفترة الحالية مع محافظ الأقصر، لتحديد موقف المهرجان سواء باستمرار فعالياته أم بإلغاءه خاصة في ظل قرار مجلس الوزراء تعليق التجمعات في الوقت الحالي، والتي تزيد عن 200 شخص بسبب فيرس كورونا.

وأضاف فؤاد، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه خلال الساعات القليلة المقبلة سيتم تحديد الموقف النهائي للمهرجان من الدورة الحالية حفاظُا على أرواح الجميع، والحد من انتشار هذا المرض اللعين.

وأجرت صباح اليوم أطقم طبية تابعة لوزارة الصحة، كشف طبي بمقر الفندوق الذي يقيم فية جميع المشاركين في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية خلال دورته الحالية التاسعة، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على جميع المشاركين في المهرجان من ضيوف وإعلاميين وصحفيين، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية التي تجريها وزارة الصحة، عقب الكشف عن مشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا داخل باخرة نيلية.

توقيع الكشف الطبي على ضيوف مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بسبب كورونا 

وأعلنت إدارة المهرجان وقف النشاط لحين الانتهاء من الفحص الطبي لجميع المشاركين في المهرجان من ممثلين وإعلاميين وصحفيين، ولم يصرح القائمون على المهرجان بموعد عودة النشاط، ومن المتوقع عودته حين الانتهاء من الإجراءات.

تابع مواقعنا