الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زكي فطين عبد الوهاب يحذف “بوست” انتقاد الهضبة بعد هجوم الجمهور عليه

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/مارس/2020 - 05:01 م

حذف الفنان زكي فطين عبد الوهاب، المنشور الذي انتقد فيه النجم عمرو دياب واتهمه بعدم التجديد بعدما فوجئ بهجوم عنيف من جمهور الهضبة، الذي تابع المنشور موجهًا انتقاداته لفطين ومدافعًا عن عمرو دياب، وفور حذف المنشور كتب زكي فطين منشورا آخر لتبرير موقفه.

ورد زكى فطين على المنتقدين من خلال حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك قائلًا: “أغاني المهرجانات بتعجبني لأن اللحن والايقاع فيها catchy وفيها مواضيع غير قصص الحب وعذاب الحب وكأن مفيش حاجه نتكلم عنها غير الحب “.

زكي فطين عبد الوهاب: “أغاني عمرو دياب إفلاس.. والمهرجانات تعبر عن العشوائيات بصدق”

وتابع زكى فطين عبد الوهاب: رأيي في أغاني عمرو دياب ده مش إهانة ده مجرد رأي، أنا شيلت البوست لأن من حقك تختلف معايا أو أنك ترى إني ممثل فاشل ده حقك، لكن الشتيمة مش من حقك”.

ورد عدد ضخم من محبي وجماهير الهضبة بردود لاذعة على فطين عبد الوهاب، فعلق كل من الشاعر تامر حسين والشاعر الغنائي خالد تاج الدين.

وكان كتب فطين عبد الوهاب في المنشور الذي حذفه: “أنا عارف إن فيه ناس هتزعل من الكلام اللي هقوله، لكن بعد الهجوم الشرس على أغاني وموسيقى المهرجانات.. نفسي أفهم عمرو دياب الملقب بالهضبة.. بمناسبة إيه، أغانيه وألحانه وكلمات أغانيه هي هي من 20 سنة، ده إفلاس فني ما بعده إفلاس، أغاني المهرجانات فيها تجديد وابتكار وتنوع أكتر بكتير غصب عن الملحن الفذ حلمي بكر”.

تابع مواقعنا