الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. القبض على عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة بتهمة تلقي رشوة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/مارس/2020 - 04:24 م

‏ألقت هيئة الرقابة الإدارية فجر اليوم القبض على عضو مجلس النواب، عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، في القضية رقم 501 لسنة 2020 حصر أمن الدولة العليا، لطلبه وحصوله على مبلغ 300 ألف جنيه ‏على سبيل الرشوة، من رئيس مجلس إدارة شركة “نكست هوم” ‏مقابل استغلال نفوذه ‏لدي بعض مسئولى بعض الجهات الحكومية، لأنها إجراءات استرداد ضمان أعمال الحفر البالغ قيمته حوالي 7.5 مليون جنيه ‏لأحد مشروعات الشركة بالمقطم.

وألقت هيئة الرقابة الإدارية في وقت سابق تنفيذاً لقرار النيابة العامة في ذات القضية، القبض على عدد من مسئولى حي المقطم منهم مدير منطقة الإسكان، ومدير التنظيم لحصولهم على مبالغ مالية على سبيل الرشوة، بلغت نحو 1.5 مليون جنيه من الشركة المذكورة لإنهاء إجراءات إصدار تراخيص المشروع المشار إليه.

البرلمان يرفع الحصانة عن نائب لاتهامه بتلقي رشوة واستغلال النفوذ

وفي وقت سابق وافق مجلس النواب في جلسته العامة المنعقدة اليوم، على رفع الحصانة عن النائب جمال الشويخي، بعد طلب النائب العام لاستكمال التحقيقات في اتهامه بتلقي رشوة.

ويُحقق مع النائب جمال الشويخي في القضية رقم 501 لسنة 2020 حصر أمن دولة عليا، لاتهامه بتلقي 300 ألف جنيه على سبيل الرشوة، لاستعمال نفوذه كعضو مجلس نواب والتوسط لصالح آخرين لدى هيئة النظافة والتجميل بمحافظة القاهرة، لإنهاء إجراءات استصدار الموافقة لاسترداد قيمة خطاب تأمين خاص بالمتوسَط لصالحهم.

تابع مواقعنا