الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. قطر تعلق الدراسة بالمدارس والجامعات بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/مارس/2020 - 12:04 م

قررت دولة قطر، تعليق الدراسة في المدارس والجامعات الحكومية والخاصة لجميع الطلاب، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وإعلان حالات إصابات عديدة داخل البلاد.

وقالت وكالة الأنباء القطرية، إن مكتب الاتصال الحكومي أعلن تعليق الدراسة اعتبارًا من غد الثلاثاء وحتى إشعار آخر، وذلك في إطار الجهود والإجراءات التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، حرصًا على سلامة الطلاب.

وأعلنت الدوحة في وقت سابق، تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي عدد الإصابات إلى 18 حالة، مشيرةً إلى أن انتشار الفيروس محدود.

وفي سياق متصل، تقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي، اقتراح رسمي لتأجيل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم قطر 2022، وكأس آسيا 2023.

وقال الاتحادان في بيان لهما: “بالنسبة لكل من FIFA وAFC، تظل صحة وسلامة جميع الفاعلين في مباريات كرة القدم على رأس الأولويات. وعلى هذا الأساس، سيتم الآن إخطار الاتحادات الأعضاء المعنية باقتراح رسمي لتأجيل المباريات القادمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2023”.

وأعلنا التقدم بإحاطة بشأن هذه المباريات في الأيام المقبلة بعد التشاور مع الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تابع مواقعنا